بالفيديو: وأخيراً الحقيقة الكاملة وراء اغتصاب الكلبة !

تم نشره الجمعة 02nd كانون الأوّل / ديسمبر 2016 12:53 مساءً
بالفيديو: وأخيراً  الحقيقة الكاملة وراء اغتصاب الكلبة !
الكلبة انستاسيا

المدينة نيوز:- بعد انتشار خبر اغتصاب الكلبة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، نفت صاحبة الكلبة انستاسيا، هايدي الصبان، اغتصاب الكلبة على أيدي آدميين كما فهم البعض من التدوينة التي نشرتها على صفحتها بموقع "فيسبوك"، باحثة عن طبيباً بيطرياً لانقاذ الكلبة.

وخلال لقائها ببرنامج "مانشيت القرموطي" المذاع على قناة "العاصمة2"، قالت "هايدي" أن ما تناولته وسائل الإعلام وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي يمثل فهم خاطىء، لأن الكلبة تعرضت لاغتصاب من كلب وليس إنسان.

وذكرت هايدي أنها لاحظت على كلبتها أنستاسيا  اضرار جسيمة  الأمر الذي دفعها لكتابة البوست وطلب طبيب بيطري لتتمكن من علاجها.

وأوضحت أن البوست تم فهمه بطريقة خاطئة من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع العديد من رواد التواصل لمهاجمتها.

وكانت علاقتها بالكلبة أنستاسيا قد بدأت منذ طفولتها عندما وجدتها بالقرب من منزلها، موضحةً أن أنستاسيا كانت تلعب معها في الشارع، واصفة الكلبة بأنها هادئة جداً وتحب اللعب وغير شرسة.

بدروه، طالب القرموطي الصحفيين والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة في تناقل الأخبار، والاعتماد على مصادر الخبر وليس متناقليه على مواقع التواصل.




مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟