تجنبي هذه الأخطاء مع شعرك لإطلالة أكثر حيوية وشبابًا!

تم نشره الجمعة 02nd كانون الأوّل / ديسمبر 2016 01:55 مساءً
تجنبي هذه الأخطاء مع شعرك لإطلالة أكثر حيوية وشبابًا!
اطلالة حيوية لشعرك

المدينة نيوز:- شعر المرأة رمز أنوثتها وسر جاذبيتها، وحسن الاهتمام به يساعد على إبراز ‏معالم شبابها، لكن أحيانًا تقع بعض النساء في فخ أخطاء تصفيف الشعر فيفسدن ‏إطلالاتهن.

وهذه الأخطاء يمكنها أن تكون من ناحية اللون والقصة والتسريحة وغيرها، ما يجعل بعض النساء، يظهرن أكبر من أعمارهن الحقيقية بسنوات ما يفقدهن رونقهن وجمالهن، وإليك أبرز هذه الأخطاء:

التسريحات المبالغ بها

9911a9cf3c4ff35af31ae04c726d3ea1c7e9c1b5 PIC-988-1456476953

أحيانًا تضطرين إلى اعتماد التسريحات المموجة والمعقدة، ولكن اختيار التسريحة الناعمة والبسيطة هو ‏الخيار الأمثل لإظهار الشباب والتمتع بإطلالة مفعمة بالحيوية. لذلك يستحسن أن تتجنّبي التسريحات المبالغ بها والتي تعتمد على مثبت الشعر، الذي يعطي لشعرك إطلالة تبدو مصطنعة.

اللون

2f7785d0e211ad824ec6bf9394f7dd3c9a4307ef Voluminous Curls3

‏إن اللون الداكن الموحّد الذي يغطي الشعر من جذوره حتى أطرافه، يجعل إطلالة المرأة تبدو جامدة وبعيدة عن روح ‏الشباب، في المقابل التموجات وظلال الألوان الفاتحة والمتنوعة تساعد على إبراز حيوية الشعر وطبيعته، وتعطي إشراقة من نوع خاص .

التعامل مع الشعر الخفيف

9b30501cba - Copywassafaty

‏لا تعتمدي على الغرّة أو الخصل المنسدلة على جبينك في حال كان شعرك خفيفًا أو قليل الكثافة، وحاولي أن تتأكدي من جمع الخصل ضمن خصلة كبيرة لتوحي بكثافة الشعر، واحرصي على إخفاء مظاهر الشعر الخفيف دائمًا لأنها من علامات التقدم في العمر.

793093 - Copy

لا تعتمدي على مبدأ التكثيف المفرط والمبالغ به، فالتسريحات التي تعتمد على الكثافة والتي كانت تعتمدها بطلات السينما قديمًا، ‏قد تجعلك تبدين أكبر سنًا وكلاسيكية ومخالفة لآخر صيحات الموضة، حاولي أن تظهري كثافة شعرك بشكل طبيعي ‏وعفوي.

طول الشعر

799242 - Copy

الشعر القصير والمموج يبعد مظهر الترهل والتعب عن وجهك، لذلك، إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل جدًا ننصحك بإضافة بعض التغيير والتخلّي عن بضع سنتمترات من طول الشعر لتبدي أصغر سنًا.

c409c499d1b71eec8137c8c31823fe30a9f7997b 



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟