تجنبي هذه الأخطاء مع شعرك لإطلالة أكثر حيوية وشبابًا!

تم نشره الجمعة 02nd كانون الأوّل / ديسمبر 2016 01:55 مساءً
تجنبي هذه الأخطاء مع شعرك لإطلالة أكثر حيوية وشبابًا!
اطلالة حيوية لشعرك

المدينة نيوز:- شعر المرأة رمز أنوثتها وسر جاذبيتها، وحسن الاهتمام به يساعد على إبراز ‏معالم شبابها، لكن أحيانًا تقع بعض النساء في فخ أخطاء تصفيف الشعر فيفسدن ‏إطلالاتهن.

وهذه الأخطاء يمكنها أن تكون من ناحية اللون والقصة والتسريحة وغيرها، ما يجعل بعض النساء، يظهرن أكبر من أعمارهن الحقيقية بسنوات ما يفقدهن رونقهن وجمالهن، وإليك أبرز هذه الأخطاء:

التسريحات المبالغ بها

9911a9cf3c4ff35af31ae04c726d3ea1c7e9c1b5 PIC-988-1456476953

أحيانًا تضطرين إلى اعتماد التسريحات المموجة والمعقدة، ولكن اختيار التسريحة الناعمة والبسيطة هو ‏الخيار الأمثل لإظهار الشباب والتمتع بإطلالة مفعمة بالحيوية. لذلك يستحسن أن تتجنّبي التسريحات المبالغ بها والتي تعتمد على مثبت الشعر، الذي يعطي لشعرك إطلالة تبدو مصطنعة.

اللون

2f7785d0e211ad824ec6bf9394f7dd3c9a4307ef Voluminous Curls3

‏إن اللون الداكن الموحّد الذي يغطي الشعر من جذوره حتى أطرافه، يجعل إطلالة المرأة تبدو جامدة وبعيدة عن روح ‏الشباب، في المقابل التموجات وظلال الألوان الفاتحة والمتنوعة تساعد على إبراز حيوية الشعر وطبيعته، وتعطي إشراقة من نوع خاص .

التعامل مع الشعر الخفيف

9b30501cba - Copywassafaty

‏لا تعتمدي على الغرّة أو الخصل المنسدلة على جبينك في حال كان شعرك خفيفًا أو قليل الكثافة، وحاولي أن تتأكدي من جمع الخصل ضمن خصلة كبيرة لتوحي بكثافة الشعر، واحرصي على إخفاء مظاهر الشعر الخفيف دائمًا لأنها من علامات التقدم في العمر.

793093 - Copy

لا تعتمدي على مبدأ التكثيف المفرط والمبالغ به، فالتسريحات التي تعتمد على الكثافة والتي كانت تعتمدها بطلات السينما قديمًا، ‏قد تجعلك تبدين أكبر سنًا وكلاسيكية ومخالفة لآخر صيحات الموضة، حاولي أن تظهري كثافة شعرك بشكل طبيعي ‏وعفوي.

طول الشعر

799242 - Copy

الشعر القصير والمموج يبعد مظهر الترهل والتعب عن وجهك، لذلك، إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل جدًا ننصحك بإضافة بعض التغيير والتخلّي عن بضع سنتمترات من طول الشعر لتبدي أصغر سنًا.

c409c499d1b71eec8137c8c31823fe30a9f7997b 



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة