تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


في حادثة هي الأفظع بعد إعدامه بـ 21 عاماً تبين أنه ..!
حادثة فظيعة

في حادثة هي الأفظع بعد إعدامه بـ 21 عاماً تبين أنه ..!

2016-12-02 13:58

المدينة نيوز:- بعد أن اتُهم بجرائم اغتصاب وقتل وتم إعدامه قبل 21 عاماً، قضت إحدى المحاكم الصينة مؤخراً ببراءة هذا الرجل.

وكان قد أُلقي القبض على الشاب ني شوتسين، 21 عاماً، في الأول من أكتوبر/تشرين الأول عام 1994، حين وجهت إليه تهمة الاعتداء على إحدى الفتيات وقتلها، بحسب وكالة شينخوا الصينية.

وأكد المحققون حينذاك أن حادثة الاعتداء وقعت في الخامس من أغسطس/آب من ذاك العام؛ وفي منتصف مايو/أيار 1995 حكمت المحكمة على الشاب المذكور بالإعدام، وقرر المتهم حينذاك الطعن في الحكم، فقوبل طلبه بالرفض ليتم إعدامه بعد ذلك بفترة.

وفي عام 2005، تم إلقاء القبض على المغتصب الحقيقي والقاتل المتسلسل شين وانغ والتحقيق معه، ليعترف بأنه مرتكب جريمة الاغتصاب والقتل التي اتهم بها شوتسين سنة 1994، حيث تبين فيما بعد أن القضاء حكم حينذاك بإعدام شوتسين بناء على معلومات خاطئة.

يذكر أن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، فأصدرت محكمة في إحدى مناطق منغوليا، عام 2015، حكماً بالإعدام على القاتل المتسلسل تشاو تشي هونغ بعد أن تبين أنه هو من ارتكب واحدة من الجرائم عام 1996، وكان قد تم منذ 18 عاماً اتهام وحبس شاب آخر بدلاً عنه.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو : أرقام وقصص فضحها الفناطسة عن شركة الأبيض للأسمدة


اقرأ المزيد