بالفيديو: شاهدوا كيف ضرب سلامة حماد على الطاولة في جلسة النواب

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الثّاني / يناير 2017 10:27 مساءً
بالفيديو: شاهدوا كيف ضرب سلامة حماد على الطاولة في جلسة النواب
وزير الداخلية يحتج على طلب تأجيل التصويت على حجب الثقة عنه - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : غضب وزير الداخلية سلامة  حماد بعد أن طلب نائب رئيس الوزراء تأجيل التصويت على مذكرة حجب الثقة عن الوزير  على خلفية أحداث الكرك .

 وتدخل عدد من النواب خلال النقاش الذي دار الثلاثاء تحت القبة  مبدين آراء مختلفة ، حيث أكد النائب الدغمي أن الدستور ينص على التصويت على المذكرة إذا لم تطلب الحكومة تأجيل ذلك ، ومن جهته ، طلب النائب مازن القاضي ، وهو وزير داخلية سابق ، تشكيل لجنة  تقصي حقائق قبل تحميل الوزير المسؤولية ، وتنافرت رغبات النواب بين مطالب بالتصويت لمطالب بالتأجيل إلى حين ظهور نتيجة التحقيق ، غير أن النائب صداح الحباشنة تمنى من زملائه النواب وبإلحاح التصويت على المذكرة وحجب الثقة عن الوزير لأن " الشعب ينتظر موقفا " وفق ما قال .

 غير أن نائب رئيس الوزراء محمد ذنيبات ، وبعد تدخل الدغمي وتوضيح نصوص الدستور ، طلب رسميا تأجيل التصويت على المذكرة ، حيث يسمح للحكومة بتأجيل التصويت لمدة عشرة أيام ، وهكذا كان .

 إلا أن اللافت في تدخل نائب رئيس الوزراء هو الغضب الذي اعترى وزير الداخلية سلامة حماد الذي وما أن سمع الذنيبات يطلب التأجيل حتى ضرب على الطاولة احتجاجا ، ولكن الأمر مضى كما أرادت الحكومة 

المدينة نيوز سجلت كل ذلك صوتا وصورة وإليكموه بالفيديو :