شعرت بألم شديد بعد عملية تكبير لمؤخرتها.. وعندما شق الأطباء جسدها كانت الكارثة!

تم نشره الأربعاء 11 كانون الثّاني / يناير 2017 12:12 مساءً
شعرت بألم شديد بعد عملية تكبير لمؤخرتها.. وعندما شق الأطباء جسدها كانت الكارثة!

المدينة نيوز:- ربما يصعب على الكثيرين تقبل فكرة أن هناك بالفعل مشاكل صحية في المؤخرة، لكن مشكلة في هذا الجزء من الجسم كادت أن تنهي حياة العارضة البرازيلية أندريسا أواتش.

كانت أندريسا تحلم بالشهرة وبأن تصبح من أهم عارضات الأزياء، وقد تدربت كثيراَ لتحقيق هدفها، اعتنت بجسدها جيداً وجملته قدر المستطاع ليصبح جسداً مثالياً، لكن هناك مشكلة واحد فقط وهي في مؤخرتها.

ولتنجح في مهنتها، قررت أندريسا أن تخضع لعملية غير قانونية خطرة لتكبر ذلك الجزء من جسدها. وكانت أندريسا قد تعلمت أن للجمال ضريبة وثمن غالي جداً. في الـ2012، فازت أندريسا في مسابقة ملكة جمال BumBum، كانت في قمة سعادتها فحلمها الآن أصبح حقيقة وأصبح الجميع يعرفها من النظرة الأولى. لكن أندريسا لم تعلم أبداً ما الذي ينتظرها. بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

بعد فترة قصيرة من فوزها بدأت تشعر بألم حاد في رجليها، وعندما ازداد الأمر سوءاً قررت الذهاب إلى مستشفى في بورتو أليغري. بعد إجراء عدة فحوصات، أجمع الأطباء أن جسدها لم يستوعب الجل الذي حُقِنَ في فخذيها بالشكل الصيحي، الأمر الذي تسبب في تعفن العضلات، والذي بدوره سببب لها الألم الغير محتمل.

قام الأطباء مباشرة بشق ساقيها، ليجدوا أن الجروح أصيبت وتعفنت بسرعة خيالية، هذا الأمر جعل أندريسا أمام احتمال أن تفقد ساقيها. بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

لحسن الحظ، تمكن الأطباء من حلّ المشكلة، وبعد عدة عمليات جراحية تماثلت أندريسا للشفاء، وقررت أن تكتب تجربتها في كتاب بهدف توعية الناس حول خطورة هذا النوع من العمليات.



مواضيع ساخنة اخرى
لم تعد "  العشاء " ... قطعوا سماعة هاتفه  : تعرف على تفاصيل جريمة المفرق لم تعد " العشاء " ... قطعوا سماعة هاتفه : تعرف على تفاصيل جريمة المفرق
بالصور / ويلز تتناول المنسف الأردني بالصور / ويلز تتناول المنسف الأردني
الإعدام لقاتل شقيقه في عين الباشا ... تعرف على سبب الجريمة !! الإعدام لقاتل شقيقه في عين الباشا ... تعرف على سبب الجريمة !!
ما حقيقة وجود فايروس في دواء "باراسيتامول"؟ ما حقيقة وجود فايروس في دواء "باراسيتامول"؟
القبض على قاتل سبعينية في الجبل الأخضر..تفاصيل صادمة القبض على قاتل سبعينية في الجبل الأخضر..تفاصيل صادمة
السجن سنة و غرامة ألف دينار لثلاثيني مدان بتعاطي الجوكر السجن سنة و غرامة ألف دينار لثلاثيني مدان بتعاطي الجوكر
سلب 20 ألف دينار من منزل سيدة والاعتداء عليها ..تفاصيل سلب 20 ألف دينار من منزل سيدة والاعتداء عليها ..تفاصيل
الإنفجارات الكبيرة التي هزت الرمثا مصدرها صواريخ روسية أطلقت من البحر الإنفجارات الكبيرة التي هزت الرمثا مصدرها صواريخ روسية أطلقت من البحر
مواطن: مجهول أصدر جواز سفر لطفلي وهربه لتركيا مواطن: مجهول أصدر جواز سفر لطفلي وهربه لتركيا
ماذا قال المومني عن تمديد صلاحية الجواز لعشر سنوات؟ ماذا قال المومني عن تمديد صلاحية الجواز لعشر سنوات؟
انفجارات عنيفة من الجانب السوري تهز منازل المواطنين في الرمثا انفجارات عنيفة من الجانب السوري تهز منازل المواطنين في الرمثا
أردني يغلق طريق في كفرنجة خوفاً على منزله أردني يغلق طريق في كفرنجة خوفاً على منزله
مصدر : الأوقاف تحيل إماما للتحقيق بنهمة تحريض المصلين مصدر : الأوقاف تحيل إماما للتحقيق بنهمة تحريض المصلين
بالصور : هل يمتلك الأردنيون 20 ديناراً في جيوبهم .. شاهد الاجابة بالصور : هل يمتلك الأردنيون 20 ديناراً في جيوبهم .. شاهد الاجابة
متسولات شابات.. شياكة لافتة وأناقة أسلوب متسولات شابات.. شياكة لافتة وأناقة أسلوب
سمير الرفاعي يطالب الملقي بتخفيض رسوم الدبلوم   ( أسماء وزراء الرفاعي في حكومته الأولى ) سمير الرفاعي يطالب الملقي بتخفيض رسوم الدبلوم ( أسماء وزراء الرفاعي في حكومته الأولى )