بالفيديو .. الحجاحجة: هناك أمر أخطر من رفع الأسعار

تم نشره الخميس 09 شباط / فبراير 2017 06:26 مساءً
بالفيديو .. الحجاحجة: هناك أمر أخطر من رفع الأسعار
النائب علي الحجاحجة يتحدث للزميلة بتول دانو تيكا - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : قال النائب الدكتور علي الحجاحجة : إن هناك أمرا أكبر من رفع الاسعار في الاردن على الحكومة الإنتباه له .

 أضاف في لقاء سريع مع المدينة نيوز أجريناه مؤخرا : إن القضية الأهم من الرفع بحد ذاته هي قضية التوقيت .

أوضح قائلا  :  نحن مقبلون على القمة العربية في آذار   وهذه سيكون لها أبعاد مهمة ، فعندما تعقد القمة في الاردن فهذا مؤشر على أن الأردن ينعم بالإستقرار السياسي والأقتصادي والإجتماعي .

 وحول المقاطعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي سبق للنائب الحجاحجة أن تناولها بالتعليق  قال : إننا لا نرغب أن تصبح مثل هذه الأمور تدار عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، فقد بدأ الأمر بمقاطعة الهواتف ، وتلاها حملة " أركن سيارتك " ..  أي يجب أن تدار الأمور من الدولة وأن يكون للدولة هيبتها ، وعلى الحكومة أن تشعر أن المواطن يمر بظروف حرجة جدا وأنه لا يطيق رفعا جديدا للأسعار ، بالإضافة إلى أن هناك دعوة تقول " شكل مدخراتك " وكأن هناك دعوة لاستبدال الدينار بعملات أخرى ، وهذا أمر خطير  إذا أخذ صداه فسيحدث أمرا سلبيا على الإقتصاد ،ومن أجل ذلك طلبت من رئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ االبنك المركزي أن يخرجوا للناس ويطمئنوهم على الدينار ، رغم أن الرئيس سبق وتحدث عن استقراره ولكن لا مانع من تأكيد آخر خاصة بعد حملات  التشويه غير الحقيقية والتي لا تحسب مدى خطورة ما تنشره .

شاهدوا الفيديو :



مواضيع ساخنة اخرى
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها