الطفلة التي حملت وأنجبت ولداً وهي في الخامسة

تم نشره الجمعة 17 شباط / فبراير 2017 06:13 مساءً
الطفلة التي حملت وأنجبت ولداً وهي في الخامسة
الطفلة التي حملت وأنجبت ولداً وهي في الخامسة

المدينة نيوز :- عندما بدأ بطن لينا مدينا يكبر، كان الأطباء متأكدين من أنها تعاني من تورم كبير، إذ كانت في سن الخامسة وقتها.

ولاحظت والدتها نمو بطنها بعد أن كانت الطفلة تشتكي من ألم في تلك المنطقة. لكن بعد إجراء التحاليل وجدوا أنها كانت حاملاً في الشهر السابع، وبعد عدة أسابيع أنجبت طفلاً بصحة جيدة، بحسب صحيفة “The Sun”.

وعلى الرغم من مرور 80 عاماً على تلك القصة ما تزال لينا أصغر أنثى أنجبت على الإطلاق. وولدت لينا في قرية صغيرة في آنديز بالبيرو، لعائلة فقيرة، عام 1933.

وفي الرابع عشر من أيار/مايو 1939 أنجبت طفلها بعملية قيصيرية، إذ كان حوضها أصغر من أن تتمكّن من الإنجاب بشكل طبيعي.

وأُطلق على المولود اسم جيراردو تكريماً للطبيب الذي ساعد في خروجه إلى الحياة.

واكتشف الطبيب بعد الولادة أن أعضاء لينا الجنسية ناضجة، على الرغم من أنها لم تتجاوز الخمس سنوات، وأنها تعاني من البلوغ المبكر.

واعتقد وقتها أن والدها قد اعتدى عليها سفاحاً، وألقي عليه القبض، ثم أفرجت عنه الشرطة في وقت لاحق بسبب نقص الأدلة، ولم يكشف الأب الحقيقة حتى اليوم.

وكان الطفل جيراردو يعتقد أن لينا أخته، لكن في عمر العاشرة أخبروه أنها أمه، وعاش بصحة جيدة، لكنه توفى في سن الأربعين بعد معاناته من مرض في العظام.

من ناحيتها لم تتكلم لينا إطلاقاً عن ذلك الحمل، وما تزال على قيد الحياة وتبلغ 85 عاماً، إذ تزوجت عام 1970 وأنجبت طفلاً ثانياً.

وكان يُعتقد أن حالتها مجرد خدعة، لكن الأطباء يقولون، إنه وفقاً لصور الأشعة والخزعات فقد تبيّن أنها كانت حاملاً فعلاً.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة