السفيرة الإسرائيلية في الأردن وصحيفة حزب الله

تم نشره السبت 11 آذار / مارس 2017 08:29 مساءً
السفيرة الإسرائيلية في الأردن وصحيفة حزب الله
د.فطين البداد

فاجأت صحيفة الأخبار اللبنانية التابعة لحزب الله قراءها الجمعة  بتحليل موقع من قبل أحد الأشخاص ،قال فيه أن صحفيا أردنيا تحدث مع صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن خطورة الأوضاع في الأردن وفق زعمه   .

المفاجئ في ما كتبته الأخبار  هو أن سياق التقرير الذي أوردته نقلا عن محلل الشؤون العربية في صحيفة هآرتس  لم يذكر الصحفي الأردني المزعوم ، ولم يقل ما قالته الأخبار التي اكتفت   بالقول " لم يذكر اسمه " مما كشف تلاعب هذه الصحيفة اللبنانية  التي تتبع الحزب المقاوم والممانع بمضمون تقرير هآرتس الذي تحدث عن تماسك الوضع الأردني خاصة وأن مليارات الدولارات  ستتدفق قريبا على البلد  كما تتوقع هآرتس نفسها ، فمن أين أتت صحيفة الأخبار بالصحفي الأردني الذي لم يذكر اسمه والذي أكد بأن الوضع في الأردن غير مستقر  .

والنكتة الأخرى أن نفس تقرير برئيل في هآرتس اعتبر أن  ما قالته السفيرة الإسرائيلية  منذ شهور  يجيء كشفه الآن  في سياق مخاوف إسرائيلية من أن يتمكن الأردن خلال القمة العربية المقبلة من  الحصول على إجماع دبلوماسي عربي للتحرك الجماعي ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ، وهذا ما ورد في تقرير هآرتس المذكور .

بهذا التقرير المفبرك والقراءة الحلمنتيشية من صحيفة الأخبار  يتمنى حزب الله  والذي باتت هآرتس مصدرا إخباريا له ، يتمنى  الخراب لهذا البلد الذي هو شوكة في عينه وعين أسياده ، إذ إن خروج مظاهرات ضد ارتفاعات الأسعار كما يحدث في كل الدنيا لا يعني  البتة بأن الوضع  متضعضع وغير مستقر .

يعرف القراء العرب طبيعة الحزب الذي يصدر هذه الصحيفة ويدركون بأن أي خبر عن أي بلد عربي لن يكون لصالح هذا البلد ، والسبب أنه " عربي " وهو ما يغيظ المرجع الفارسي الذي تمر أوامره في ثلاث محطات : الأولى : قم ، ومنها إلى الضاحية ، ومنها إلى بيروت ، وهناك قس يا رعاك الله كم صحيفة أخبار بمسميات أخرى يعاني منها لبنان الشقيق الذي ابتلي بأقلام مأجورة همها إرضاء المرشد في طهران ، وليذهب لبنان وشعبه والعرب جميعا إلى الجحيم .

حمى الله الأردن .

 

د.فطين البداد



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"