الأردني موسى داود الطريفي مرشح لجائزة ولقب صنّاع الأمل

تم نشره الجمعة 17 آذار / مارس 2017 06:53 مساءً
الأردني موسى داود الطريفي مرشح لجائزة ولقب صنّاع الأمل
الدكتور موسى داود الطريفي

المدينة نيوز :-- رشح الناشط الاجتماعي والسياسي الدكتور موسى داود الطريفي لنيل لقب صانع الأمل في احدى مبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

ويعمل الطريفي منذ أعوام في العمل العام وهو خبير وباحث في شؤون منظمات المجتمع المدني بالإضافة الى كونه رئيساً لعدة جمعيات ومبادرات مثل الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات وجمعية شفاء للخدمات الصحية وجمعية الإبداع والتطوير، كما يرأس الطريفي المؤتمر الوطني للمسؤولية المجتمعية، وبهذا يكون الطريفي منافساً قوياً وصاحب حظوظ جيدة للظفر بلقب (صانع الأمل) خصوصاً كونه كان صاحب بصمات واضحة زرعت الأمل في نفوس العديد من المتعافين من الإدمان وأُسرهم.

وتهدف هذه المبادرة بشكل رئيسي إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم. وإيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة، سوف تقوم المبادرة بتكريم هؤلاء العاملين وذلك من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً وإبراز دورهم الفعّال للمجتمع كي يواصلوا مسيرتهم المعطاءة التي تسهم في بناء مجتمع ينعم بالرقي والازدهار في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والعمل الشبابي والعمل التطوعي والإعلام الجديد.



مواضيع ساخنة اخرى