"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

تم نشره الأحد 19 آذار / مارس 2017 04:53 مساءً
"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

المدينة نيوز :- دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب، الحكومة إلى دعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية لما لها من فوائد عديدة تنعكس ايجابا على المجتمع.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الأحد برئاسة هديب وحضور وزير الشباب والرياضة حديثة الخريشا ومدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار ناصر وعدد من اصحاب مراكز اللياقة، لبحث موضوع اعفاء مراكز اللياقة البدنية من الضريبة العامة على المبيعات.
وقال هديب "ان مراكز اللياقة البدنية تعتبر تجمع وملتقى للشباب يفرغون خلال برامجها طاقاتهم بما ينعكس ايجابا عليهم وعلى المجتمع".
من جانبه، بين الخريشا ان مراكز اللياقة البدنية من القطاعات المعنية بالشباب، مثمنا بالوقت نفسه الدور الذي تلبيه مراكز اللياقة والأندية الرياضية تجاه المجتمع.
و قال "ان هناك امور قيدت الحكومة من باب عدالة توزيع الدعم فجميع القطاعات تطالب بالاعفاء الضريبي الذي شكل بدوره عاملا ضاغطا سيما وان الحكومة تسير تجاه الاصلاح الاقتصادي، مؤكدا انه على الرغم من ذلك سيتم دراسة الأمر بجدية لدعم هذا القطاع.
بدوره، قال ناصر "ان الضريبة على هذه المراكز ليست جباية ولكن لا بد من نمو اقتصادي، والنمو بحاجة الى استثمار".
من ناحيتهم، أكد اعضاء اللجنة ان دعم مراكز اللياقة ضروري للدور الايجابي الذي تلبيه تجاه قطاع الشباب، داعين الى اهمية تعميمها وتشجيعها.
فيما طالب اصحاب مراكز اللياقة بضرورة توفير كل السبل التي من شأنها دعم المراكز تبعا للدور الايجابي الذي تلعبه تجاه قطاع الشباب.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة