"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

تم نشره الأحد 19 آذار / مارس 2017 04:53 مساءً
"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

المدينة نيوز :- دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب، الحكومة إلى دعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية لما لها من فوائد عديدة تنعكس ايجابا على المجتمع.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الأحد برئاسة هديب وحضور وزير الشباب والرياضة حديثة الخريشا ومدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار ناصر وعدد من اصحاب مراكز اللياقة، لبحث موضوع اعفاء مراكز اللياقة البدنية من الضريبة العامة على المبيعات.
وقال هديب "ان مراكز اللياقة البدنية تعتبر تجمع وملتقى للشباب يفرغون خلال برامجها طاقاتهم بما ينعكس ايجابا عليهم وعلى المجتمع".
من جانبه، بين الخريشا ان مراكز اللياقة البدنية من القطاعات المعنية بالشباب، مثمنا بالوقت نفسه الدور الذي تلبيه مراكز اللياقة والأندية الرياضية تجاه المجتمع.
و قال "ان هناك امور قيدت الحكومة من باب عدالة توزيع الدعم فجميع القطاعات تطالب بالاعفاء الضريبي الذي شكل بدوره عاملا ضاغطا سيما وان الحكومة تسير تجاه الاصلاح الاقتصادي، مؤكدا انه على الرغم من ذلك سيتم دراسة الأمر بجدية لدعم هذا القطاع.
بدوره، قال ناصر "ان الضريبة على هذه المراكز ليست جباية ولكن لا بد من نمو اقتصادي، والنمو بحاجة الى استثمار".
من ناحيتهم، أكد اعضاء اللجنة ان دعم مراكز اللياقة ضروري للدور الايجابي الذي تلبيه تجاه قطاع الشباب، داعين الى اهمية تعميمها وتشجيعها.
فيما طالب اصحاب مراكز اللياقة بضرورة توفير كل السبل التي من شأنها دعم المراكز تبعا للدور الايجابي الذي تلعبه تجاه قطاع الشباب.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق
وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق
بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب
بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع
عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا
من شروق الشمس حتى مطلع الفجر من شروق الشمس حتى مطلع الفجر