"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

تم نشره الأحد 19 آذار / مارس 2017 04:53 مساءً
"شباب النواب" تدعو لدعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية

المدينة نيوز :- دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب، الحكومة إلى دعم مراكز اللياقة والأندية الرياضية لما لها من فوائد عديدة تنعكس ايجابا على المجتمع.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الأحد برئاسة هديب وحضور وزير الشباب والرياضة حديثة الخريشا ومدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار ناصر وعدد من اصحاب مراكز اللياقة، لبحث موضوع اعفاء مراكز اللياقة البدنية من الضريبة العامة على المبيعات.
وقال هديب "ان مراكز اللياقة البدنية تعتبر تجمع وملتقى للشباب يفرغون خلال برامجها طاقاتهم بما ينعكس ايجابا عليهم وعلى المجتمع".
من جانبه، بين الخريشا ان مراكز اللياقة البدنية من القطاعات المعنية بالشباب، مثمنا بالوقت نفسه الدور الذي تلبيه مراكز اللياقة والأندية الرياضية تجاه المجتمع.
و قال "ان هناك امور قيدت الحكومة من باب عدالة توزيع الدعم فجميع القطاعات تطالب بالاعفاء الضريبي الذي شكل بدوره عاملا ضاغطا سيما وان الحكومة تسير تجاه الاصلاح الاقتصادي، مؤكدا انه على الرغم من ذلك سيتم دراسة الأمر بجدية لدعم هذا القطاع.
بدوره، قال ناصر "ان الضريبة على هذه المراكز ليست جباية ولكن لا بد من نمو اقتصادي، والنمو بحاجة الى استثمار".
من ناحيتهم، أكد اعضاء اللجنة ان دعم مراكز اللياقة ضروري للدور الايجابي الذي تلبيه تجاه قطاع الشباب، داعين الى اهمية تعميمها وتشجيعها.
فيما طالب اصحاب مراكز اللياقة بضرورة توفير كل السبل التي من شأنها دعم المراكز تبعا للدور الايجابي الذي تلعبه تجاه قطاع الشباب.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟