أولمبي الأردن يتدرب في الإمارات استعدادًا لبطولة دبي

تم نشره الأحد 19 آذار / مارس 2017 10:50 مساءً
أولمبي الأردن يتدرب في الإمارات استعدادًا لبطولة دبي

المدينة نيوز :-  باشر المنتخب الأردني الأولمبي تحت 23 عاماً، اليوم الأحد، تدريباته في دبي بعد وصوله للإمارات ، حيث يستعد للمشاركة في بطولة دبي الودية لكرة القدم ضمن معسكره التدريبي الذي يأتي تأهبا لتصفيات كأس آسيا.

وطرأ تعديل على نظام البطولة وجدول المباريات بعد اعتذار السعودية وكوريا الشمالية عن المشاركة في البطولة التحضيرية، حيث تم دمج المنتخبات المشاركة وهي الإمارات والصين وماليزيا وتايلاند وسنغافورة الى جانب الأردن في مجموعة واحدة بنظام الدوري، يلعب خلالها كل منتخب أربع مباريات.

ويستهل المنتخب الأردني مبارياته ضمن البطولة بلقاء نظيره السنغافوري في أولى مبارياته غدًا الاثنين.

وشارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي أقيمت على استاد نادي الحمرية حيث شملت تمارين الاستشفاء من رحلة السفر، باستثناء أحمدالرياحي الذي يلتحق بالمنتخب غداً الاثنين قادما من الكويت .

ويتألف كادر المنتخب الأردني من المدير الفني إيان برونسكيل ومدير المنتخب وسيم البزور والجهاز الفني المعاون المكون من المدرب العام اسلام ذيابات ومدرب حراس المرمى احمد ابو ناصوح ومدرب اللياقة ديفيد ويلسون والمعالج مأمون حرب ومحلل الفيديو جمال اللحام ومسؤول اللوازم محمد العلاونة.

وضمت قائمة المنتخب الأردني 23 لاعبًا هم: رأفت الربيع، ابراهيم الخب، سائد الخزاعلة، حسان الزحراوي، خالد العواقلة، خالد الدردور (الرمثا)، مصطفى عيد، محمد الرازم، ورد البري، سليمان ابوزمع (شباب الأردن)، نورالروابدة، جبر خطاب، يزن العرب (الجزيرة)، أدهم القرشي (الوحدات)، محمد العمواسي (الفيصلي)، احمد المحارمة (سحاب)

كما ضمت القائمة: عبيدة الزعبي (الطيبة)، وسام دعابس (البقعة)، محمود شوكت (الاهلي)، سعد الروسان (منشية بني حسن)، احمدالعرسان (السرحان)، بلال الدواود (الحسين)، احمدالرياحي (القادسية الكويتي).

 



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟