الناس يموتون من العلاج الكيميائي، وليس من السرطان بحد ذاته! طبيب يفضح المستور

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 11:38 صباحاً
الناس يموتون من العلاج الكيميائي، وليس من السرطان بحد ذاته! طبيب يفضح المستور

المدينة نيوز:- قبل أن نشرع في الحديث عن السرطان، من المفيد أن نذكر بعض الإحصائيات الرسمية من المعهد الوطني للسرطان لإلقاء الضوء على طاعون العصر الحديث. في هذه المقالة من ifarasha، يدلي طبيب أميركي بشهادته عن كارثة العلاجات التقليدية…

 

 

في عام 2017، أشكال السرطان الأكثر شيوعاً هي سرطان الصدر، الرئتين وكذلك سرطان القولون، الشرج والبروستات. وبنسب أقل، سرطان المثانة، الجلد، الغدد اللمفاوية، الغدة الدرقية، الكلى، سرطان بطانة الرحم، اللوكيميا وسرطان البنكرياس.

 

بحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت كل سنة بالسرطان 454,8 من أصل كل 100000 شخص. عدد الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة بعد الإصابة بالسرطان هو 14,5 مليون منذ سنة 2014، مع تقدير أن يصبح 19 مليون سنة 2024.

 

 

 

نسبة الرجال المصابين بالسرطان هو أعلى من النساء، أي 207,9 لكل 100000 رجل و145,4 امرأة لكل 100000. وهو أيضاً أعلى عند الرجال السود (261,5 لكل 100000)، وأقل عند النساء في البلدان الأسيوية (91,2 لكل 100000)، بحسب إحصائيات 2008 إلى 2012 من المركز العالمي لأبحاث السرطان.

أنفقت الحكومة الأميركية ما يعادل 125 مليار دولار أميركي على علاج السرطان في عام 2010، وهناك تقدير أن يصل الرقم إلى 156 مليار في سنة 2020 !

اليوم، نتكلم عن إحصاءات تنذر بالخطر أكثر بكثير. والأسوأ من هذا، أنه لا يوجد دائماً طريقة أكيدة أو شفاء جذري، فيما يتعلق بالطب التقليدي بكل تأكيد، لعلاج السرطان، علاوة على أن أشهر العلاجات الطبية هي ممارسات مشكوك بأمرها. فيما يلي من المقالة التي نقدمها لكم من ifarasha، بروفسور أميركي في الطب يهاجم بعنف العلاج الكيميائي…

 

 

إليكم ما يقوله بروفسور في الطب عن العلاج الكيميائي : (صادم وعنيف)

هاردن ب. جونز Hardin B. Jones، بروفسور سابق في الفيزياء والفيزيولوجيا الطبية ويمارس مهنة الطب في بيركلي، صرح بشكل حازم أن العلاج الكيميائي لا ينجح في معالجة السرطان وأنه خدعة مموهة جيداً من قبل صناعات السرطان.

صرّح أيضاً أنه ليس هناك إلا سبب واحد يجعل الأطباء يصفون أدوية العلاج الكيميائي : الأموال التي يستفيدون منها (كلفة جلسات العلاج الكيميائي لحالة سرطان واحدة، هي بمعدل 300000 إلى مليون دولار أميركي).

استناداً إلى مئات الأبحاث التي أجريت في السنوات ال 25 الماضية، استنتج د. جونز أن العلاج الكيميائي يجلب الضرر للمرضى أكثر مما يجلب لهم فوائد. كما لاحظ أيضاً أن الأشخاص الذين رفضوا العلاج الكبميائي كانوا يعيشون 12 سنة أكثر من المرضى الذين اختاروه كعلاج.

بعد أن يخضع المريض للعلاج الكيميائي، يموت بعد 3 سنوات من تشخيص السرطان لأول مرة عنده، أو ربما أبكر أحياناً. علاوة على هذا، يضيف الدكتور أن المريضات المصابات بسرطان الصدر، اللواتي رفضن هذا العلاج، يعشن 4 مرات أطول من اللواتي أخذنه.

 

 

كم يكلف العلاج الكيميائي ؟

اليوم، تكلف جلسة العلاج الكيميائي 8713 $ للشخص، وهذا مبلغ ضخم حتى في الدول ذات المستوى المعيشي المرتفع. لهذا السبب، الأرباح المادية ضخمة ومافيات صناعة السرطان ليست مستعدة للتخلي عن تجارة مربحة إلى هذا الحد.

 

 

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟