"صحة النواب" تتبنى مطالب أطباء الأسنان

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 03:05 مساءً
"صحة النواب" تتبنى مطالب أطباء الأسنان
لجنة الصحة والبيئة النيابية

المدينة نيوز :- قال رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية إبراهيم بني هاني إن اللجنة قررت تبني مطالب أطباء الأسنان العاملين بوزارة الصحة، واصفا إياها بـ"العادلة".
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين برئاسة بني هاني وحضور وزير الصحة محمود الشياب ونقيب أطباء الأسنان إبراهيم الطراونة وعدد من أطباء الأسنان وممثلي عن ديوان الخدمة المدنية، تم فيه بحث مطالب هذه الفئة.
وبين بني هاني "أن اللجنة مقتنعة بتلك المطالب، لذلك تبنتها، باعتبارها حقوق مكتسبة تسد خلالها الفجوة الحاصلة ما بين الطبيب البشري وطبيب الأسنان"، مضيفاً "أن تحقيقها سيعود بالنفع الايجابي على الوزارة وقطاع الصحة في المملكة".
من جانبه، تطرق الطراونة إلى أهم المطالب: معاملة طبيب الأسنان من ذوي الاختصاص معاملة الاخصائيين في درجة التعيين وصرف نقاط الحوافز، وإعادة النظر بتعريف مسمى الطبيب في وزارة الصحة ليشمل الطبيب العام وطبيب الأسنان، وشمولهم بعلاوة بدل العمل الإضافي تبعا للنظام الخاضع للضمان الاجتماعي".
بدوره، أكد الشياب أن وزارة الصحة تقف إلى جانب أطباء الأسنان، حيث ستخاطب ديوان الخدمة المدنية بشأن درجة التعيين لطبيب الأسنان والعلاوات الفنية".
وقال سنعمل على تحقيق العدالة لطبيب الأسنان في تولي مناصب إدارية، والعمل الإضافي في الضمان الاجتماعي.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)