لجنة فلسطين في الاعيان تبحث تطورات القضية الفلسطينية

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 03:13 مساءً
لجنة فلسطين في الاعيان تبحث تطورات القضية الفلسطينية
مجلس الاعيان

المدينة نيوز :- ناقشت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان خلال اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة العين حيا القرالة تطورات القضية الفلسطينية في ضل الاحداث المأساوية التي تشهدها المنطقة العربية.

وقال القرالة إن القضية الفلسطينية هي قضية الاردن المركزية قيادة وشعبا رغم كل الاحداث وموقفه ثابت في الدفاع عن مصالح وحقوق الشعب الفلسطيني حتى اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشار الى مرور مئة عام على اتفاقية وعد بلفور المشؤوم دون حل للقضية الفلسطينية رغم قرارات الشرعية الدولية وابرزها قرار 242 الذي يدعو الى ضرورة انسحاب القوات المحتلة من الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967.

واكدت اللجنة ضرورة مخاطبة البرلمانات الدولية والعربية للقيام بواجباتها لتشكيل قوة ضاغطة لتحقيق المطالب العادلة للشعب الفلسطيني، كما ثمن اعضاء اللجنة عاليا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابتة والداعمة لحل القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية والدفاع عنها في جميع المحافل الدولية.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)