وسائل إعلام تشيد بحرفية منتجات هواوي الـ P10 و P10+ و Huawei watch 2

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 03:29 مساءً
وسائل إعلام تشيد بحرفية منتجات هواوي الـ P10 و P10+ و Huawei watch 2
شركة هواوي

المدينة نيوز :- قامت وسائل الإعلام العالمية وإلكترونيات المستهلك بمنح شركة هواوي 42 جائزة في معرض MWC العالمي عقب إطلاقها هاتفي هواوي P10 و P10+ إلى جانب ساعتها الذكية Huawei watch 2، حيث حصدت شركة هواوي جائزة أفضل هاتف ذكي "Top Pick" لسلسلة هواتف P10 Huawei و Huawei P10+ . و أثنت وسائل الإعلام العالمية على مجموعة هواوي التي جمعت بين التصاميم الأنيقة وخصائص التصوير الفوتوغرافي الإحترافية ، كما وأثنت على منتجات هواوي القابلة للإرتداء والمتمثلة بساعة هواوي الذكية Huawei watch 2 نظراً للأداء القوي الذي تتمتع به البطارية إلى جانب المميزات الاخرى التي تمنح المستخدمين مستوى عالي من اللياقة البدنية الأمر لتتصدر بذلك مقدمة الساعات الذكية.
ومنح موقع Android Authority الذي يجذب أكثر من 23 مليون قارئ شهرياً هاتف هواوي p10 Huawei جائزة أفضل هاتف ذكي "Best Of MWC 2017 : Best Smartphone" متصدراً بذلك قائمة أفضل منتجات معرض MWC 2017 ، حيث نالت خصائص التصوير الفوتوغرافي مزدوجة العدسات إعجاب محرري الموقع، فضلاً عن طرحها لمجموعة الألوان المتمثلة بـ Dazzling Blueالمتميزة.
و منح موقع Digital Trends الذي يضم 30 مليون قارئ شهرياً، هاتف هواوي P10 جائزة أفضل هاتف ذكي "Best Phone" ضمن المعرض العالمي MWC، حيث أشاد محررو الموقع بكاميرا الهاتف الخلفية المزدوجة علاوة على خصائصها المتمثلة بتصاميمها الفريدة لتمنح المستخدمين تجربة رائعة عند التقاط الصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى طرحها لمجموعة من الالوان المتميزة والمدهشة.
وقامت الجهة الإعلامية Android Central بمنح هاتف هواوي Huawei P10 أفضل منتج ضمن معرض MWC العالمي" MWC Top pick 2017"، حيث أشاد الموقع بخصائص هاتف Huawei p10 التي تجمع بين الحجم الصغير المريح للإستخدام و بألوان عديدة متميزة فضلاً عن تصاميمها المتنوعة.
ومنح موقع T3 هاتف هواوي P10 جائزة أفضل هاتف "MWC 2017 Awards: Best Phone " ضمن منتجات المعرض العالمي MWC ، حيث أشاد محررو الموقع بقوة اداء الكاميرا الخلفية والأمامية للهاتف المصممة من قبل شركة لايكا العالمية، علاوة على تقنية الشحن الفائق للسرعة (SuperCharge technology) الذي يتمتع به هاتف هواوي المتميز، كما يضم موقع ومجلة ""T3 2.4مليون قارئ شهرياً.
وحصد هاتف هواوي P10 جائزة أفضل هاتف ""Best Of MWC 2017 في المعرض العالمي MWC من قبل موقع Pocket-lintالذي وصل عدد زائريه إلى الـ 3 ملايين، حيث انفرد الهاتف بعدة خصائص حاز من خلالها على إعجاب المحررين والمتمثلة بالسعر المناسب وحجم الشاشة وتقنية الكاميرا مزدوجة العدسات.
ومنح موقع PhoneArena الذي يجذب 17.7 قارئ شهرياً هاتف هواوي P10 جائزة أفضل الهواتف والأجهزة الحديثة"Best New Phones And Devices" ، حيث سلط محررو الموقع الضوء على تفاصيل الهاتف الدقيقة التي تجمع بين تصميم الكاميرا مزدوجة العدسات، ونظام التشغيل المتطور بالإضافة إلى إحترافية ودقة التصوير الفوتوغرافي.
كما ويضم الهاتف ميزات عديدة منها تصميم الليزر المميز ومنحنيات تتميز بأدق التفاصيل، والتي تنعكس على أداء الهاتف المزود ببصمات استخدام دقيقة، لتمنح المستخدمين أقصى درجات الأمان عند إستخدام الهاتف.
وقام موقع Trusted Reviews الذي يضم 27 مليون قارئ شهرياً بمنح هاتفي هواوي P10 وP10 Plus جائزة أفضل الهواتف الذكية Best Phones of MWC ضمن معرض MWC العالمي، لمواصلة مجموعة هواوي تكريس جهودها في تطوير منتجاتها والمتمثلة بمجموعة P10 الأكثر تطوراً من هاتف هواوي السابق P9، حيث يجمع هاتفي هواوي P10 و P10+ بين الأداء الرائع الذي تنفرد به الكاميرا ببصمة لايكا الرائدة والأداء القوي الذي تتمتع به بطارية الهاتف فضلاً عن دقة وضوح الشاشة. ويضم موقع Trusted Reviews 27 مليون قارئ شهرياً.
وحاز هاتف +Huawei P10 وفقاً لموقع Recombu على جائزة أفضل منتج " MWC 2017 Best of " ضمن المعرض العالمي MWC ، بفضل ميزات عديدة تجمع بين حجم الشاشة ذات مقاس 5.5 بوصة ودقة تقنية الـHD فضلاً عن اداء الكاميرا والمعالج المتميز، كما ويجذب موقع Recom bu 4.6 مليون قارئ شهرياً. وقام محررو موقع Android Central الذي يضم 27.2مليون زائر شهرياً، باختيار هاتف P10+ كأفضل منتج في المعرض العالمي MWC 2017، "top pick" وذلك بفضل خصائصه الفريدة والمتمثلة بعدسة الكاميرا فضلاً عن السعة التخزينية للذاكرة.
وحصد هاتف هواوي Huawei P10 جائزة أفضل منتج " "Best pick of MWC وفقاً لموقع Ubergizmo، حيث لفتت سلسلة هواتف P أنظار الموقع بفضل هاتف هواوي P10 الذكي الذي يجمع بين التصاميم الحرفية فضلاً عن خيارت متنوعة من الالوان المبهرة وتصاميم hyper diamond cut، بالإضافة إلى مستشعر البصمة الدقيق وكاميرا الهاتف المتميزة ببصمة لايكا الرائدة وخصائص التصوير الفوتوغرافي بطريقة احترافية.
كما ومنح موقع Ubergizmo الذي يجذب 5.1 مليون زائرهاتف Huawei P10 Plus أفضل منتج " best pick" ضمن معرضMWC العالمي، حيث أشاد محررو الموقع بتصميم الهاتف المتميز والمتمثل بـ Hyper Diamond Cut-Finish ، بالإضافة إلى مستشعر دقيق للتعرف على بصمة الإصبع ضمن أربعة مستويات.
وقام موقع Android Headlines الذي يضم 2.8 مليون قارئ شهرياً بالإشادة بهاتف Huawei P10 كأفضل منتج ""Best Of MWC 2017 ضمن منتجات معرض MWC العالمي وذلك بقضل احترافية الكاميرا والبطارية فضلاً عن تقنية .EMUI 5.1
وحاز هاتف هاتف Huawei P10 جائزة أفضل المنتجات "Top Pick" وفقاً لمجلة TechAdvisor، حيث سلط محررو المجلة الضوء على الخصائص التي وضعت هاتف هواوي في مقدمة الهواتف الذكية والمتمثلة بخصائص التصوير الفوتوغرافي الإحترافية باستخدام زوايا تصوير عريضة تمنح الصور الملتقطة أداء أكثر إثراءً بواسطة الكاميرا الأمامية للجهاز. كما وتضم مجلة TechAdvisor أكثر من 14 مليون قارئ شهرياً.
وقام محررو موقعFoneArena الذي يضم 7.9 مليون قارئ شهرياً، باختيار هاتف Huawei P10 كأفضل منتج وفقاً لآراء المحررين بفضل ألوان الجهاز الفريدة وأداء الكاميرا المتميز.
ومنح موقع Talk Androidالذي يجذب 773 ألف زائر شهرياً هاتف Huawei P10 جائزة أفضل منتجات معرض MWC العالمي "Best of MWC 2017"، حيث اشاد محررو الموقع بتصميم الجهاز النحيف الذي يجمع بين الأداء القوي وتنوع مجموعة الالوان المطروحة للجهاز، فضلاً عن شراكة مجموعة هواوي مع GoPro.
وواصلت 4gnews منح سلسلة الجوائز لمجموعة هواوي، حيث حاز هاتف Huawei P10 على جائزة "Best of MWC 2017 "حيث أشاد محررو 4gnews بتنوع مجموعة الألوان المطروحة للجهاز، فضلاً عن شحن الهاتف الذي يدوم فترات اطول، حيث عززت مجموعة هواوي من أداء الجهاز بتنوع تصاميمها الجذابة، ويعتبر 4gnews إحدى المواقع البرتغالية المختصة بتقنيات المعلومات والتي تقوم بعرض مقاطع الفيديو المصورة بالإضافة إلى تعليقات المشاركين حول الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل androidو windows عبر اليوتيوب.

بينما قام موقع LiveMint بمنح هاتفي P10 Huawei و Huawei P10+ جائزة افضل منتجات معرض MWC العالمي "Top Picks" حيث أثنى محررو الموقع على تصاميم هاتفي هواوي الجديدة كليأ، علاوة على مجموعة واسعة ومتنوعة من الألوان الجذابة، كما وأشادت بسعي هواوي الدؤوب بتسخير شراكاتها مع شركة لايكا الرائدة لتمنح للمستخدمين تجربة تصوير فوتوغرافية بمستويات فائقة الدقة، ويعد موقع LiveMint إحدى مواقع أخبار الرائدة المختصة بقطاع الأعمال، الذي يجذب ما يصل إلى 305 مليون زائر شهرياً.

وحازت ساعة هواوي الذكية HUAWEI Watch 2 وفقاً لموقع T3 على جائزة أفضل الأجهزة التي يمكن ارتداؤها MWC 2017 Awards Best Wearable"، ضمن المعرض العالمي MWC ، حيث أثنى محررو الموقع على ضرورة استخدام هذه الساعة المميزة في الإرتقاء بمستوي اللياقة البدنية بواسطة المميزات التي تتمتع بها مثل خاصية مراقبة معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى خاصية تحديد المواقع GPS، كما ويجذب موقع T3ما يصل إلى 2.4 مليون قارئ شهرياً.
وحصدت ساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 على جائزة أفضل المنتجات الموجودة ضمن معرض MWC العالمي "Best of MWC 2017" من قِبل موقع Pocket-lint، حيث أشاد محررو الموقع بدقة ساعة هواوي الذكية الفائقة، علاوة على خاصية GPSلتحديد المواقع لتمنح المستخدمين تجربة فريدة في ممارسة رياضة الركض دون الحاجة لحمل هواتفهم.

 



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات
بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع
فيديو : لقاء مع طفل شارك في اعتصام في عمان فيديو : لقاء مع طفل شارك في اعتصام في عمان
إصابة سيدة بانفجار "ميكرويف" بالزرقاء إصابة سيدة بانفجار "ميكرويف" بالزرقاء
بالفيديو والصور  : شاهد مشاجرة وزير الزراعة مع رئيس اتحاد المزارعين بالفيديو والصور : شاهد مشاجرة وزير الزراعة مع رئيس اتحاد المزارعين
صور :  جولة المدينة نيوز في الكرك والقلعة مع ثلاثة وزراء والسفير الكندي صور : جولة المدينة نيوز في الكرك والقلعة مع ثلاثة وزراء والسفير الكندي
بالفيديو : وزير أردني يكشف لأول مرة فضائح  الخبز والمطاحن والإتفاقات السرية بالفيديو : وزير أردني يكشف لأول مرة فضائح الخبز والمطاحن والإتفاقات السرية
بالفيديو : ما قصة هذه الأردنية مع مسجد تبرعت بأرضه ؟ بالفيديو : ما قصة هذه الأردنية مع مسجد تبرعت بأرضه ؟
شاهد.. الملك خلال تمرين عسكري بـ’الذخيرة الحية‘.. (فيديو) شاهد.. الملك خلال تمرين عسكري بـ’الذخيرة الحية‘.. (فيديو)
الصالونات السياسية تتحدث عن عودة سمير الرفاعي قريباً .. الصالونات السياسية تتحدث عن عودة سمير الرفاعي قريباً ..
حريق منزل " أردني " اثناء تواجده بالعمرة..سيعود دون أن يكون له منزل حريق منزل " أردني " اثناء تواجده بالعمرة..سيعود دون أن يكون له منزل
براءة اربعيني..اعتدى على "طفلة" داخل بقالته في الزرقاء واعطاها نصف دينار براءة اربعيني..اعتدى على "طفلة" داخل بقالته في الزرقاء واعطاها نصف دينار
الرزاز : علامات التوجيهي ستصبح من 1400 بدلا من المعدل الرزاز : علامات التوجيهي ستصبح من 1400 بدلا من المعدل
"مريض عقلي" استدرج طفلة واعتدى عليها  تحت درج عمارة في ابو نصير "مريض عقلي" استدرج طفلة واعتدى عليها تحت درج عمارة في ابو نصير
وفاة عائلة "أردنية" بالكامل ونجاة الاب في حادث سير بالسعودية..صور وفاة عائلة "أردنية" بالكامل ونجاة الاب في حادث سير بالسعودية..صور
قوات أمريكية قادمة من الأردن والعراق تتمركز في معبر التنف السوري قوات أمريكية قادمة من الأردن والعراق تتمركز في معبر التنف السوري