بهذه المحفظة الذكية.. وداعا لمخاوف السرقة!

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 11:00 مساءً
بهذه المحفظة الذكية.. وداعا لمخاوف السرقة!
محفظة ذكية

المدينة نيوز :- أعلن فريق من المطورين عن محفظة ذكية ستخلص الجميع من مشاكل السرقة، والتي تقوم بإخبار المستخدم فور سرقتها منه أو فقدانها.

وأُطلق على هذه المحفظة الذكية اسم “Woolet 2.0” والتي تبدو من شكلها الخارجي كأي محفظة عادية مصنوعة من الجلد، بالإضافة لوجود مساحة كافية لوضع بطاقات الائتمان، ولكن في الحقيقة لهذه المحفظة وظيفة سرية وهي حماية أموالك وهويتك الشخصية، وذلك وفقًا لما جاء على موقع TNW التقني.

فقد أوضح الفريق أن المحفظة مزودة بتقنية البلوتوث بحيث يتم توصيلها بالهاتف عبر تطبيق مصاحب لها، وبمجرد مغادرتها جيب المستخدم لسرقتها أو سقوطها أو فقدانها، تصدر المحفظة إشارة تنبيهية تصل للمستخدم في صورة إشعار عبر التطبيق على هاتفه.

كما أعلن الفريق أن المحفظة نفسها مزودة بسماعات تطلق صفارة تنبيه قوتها 90 ديسيبل كي تنبه المستخدم لفقدانها، كما أن المحفظة تعمل ببطارية يمكن شحنها لاسلكياً، وعمرها يتيح لها العمل لمدة 6 أشهر بشحنة واحدة فقط.



مواضيع ساخنة اخرى
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها