بروفسور يفجر مفاجأة: السرطان لا يقتل!

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 11:55 مساءً
بروفسور يفجر مفاجأة: السرطان لا يقتل!
خلايا سرطانية - تعبيرية

المدينة نيوز :- فجر بروفسور أمريكي، يمارس مهنة الطب، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن العلاج الكيميائي لا ينجح في علاج مرض السرطان بل هو مجرد خدعة.

وقال البروفسور السابق في الفيزياء والفيزيولوجيا الطبية ويمارس مهنة الطب في بيركلي، هاردن جونز، إن العلاج الكيميائي لا ينجح في معالجة السرطان وأنه خدعة مموهة جيداً من قبل صناعات السرطان.

صرّح أيضاً أنه ليس هناك إلا سبب واحد يجعل الأطباء يصفون أدوية العلاج الكيميائي: الأموال التي يستفيدون منها (كلفة جلسات العلاج الكيميائي لحالة سرطان واحدة، هي بمعدل 300000 إلى مليون دولار أمريكي).

وتوصل البروفسور إلى أن من يخضع للعلاج الكيميائي يموت بعد ثلاث سنوات من تشخيص السرطان، في حين يعيش الأشخاص الذين رفضوا العلاج الكيميائي أربع مرات أطول من الذين اختاروه كعلاج.

في عام 2017، أشكال السرطان الأكثر شيوعاً هي سرطان الصدر، الرئتين وكذلك سرطان القولون، الشرج والبروستات. وبنسب أقل، سرطان المثانة، الجلد، الغدد اللمفاوية، الغدة الدرقية، الكلى، سرطان بطانة الرحم، اللوكيميا وسرطان البنكرياس.

بحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت كل سنة بالسرطان 454,8 من أصل كل 100000 شخص. عدد الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة بعد الإصابة بالسرطان هو 14,5 مليون منذ سنة 2014، مع تقدير أن يصبح 19 مليون سنة 2024.



مواضيع ساخنة اخرى
في هذه الحالات فقط يتم إبعاد اللاجئين السوريين من الأردن! في هذه الحالات فقط يتم إبعاد اللاجئين السوريين من الأردن!
الملك ينعم على الفنانة سميرة توفيق بوسام تقديرا لمسيرتها الفنية الملك ينعم على الفنانة سميرة توفيق بوسام تقديرا لمسيرتها الفنية
شارع الموت مرة أخرى   : إصابة 5 أشخاص بتصادم 5 سيارات في نزول صافوط شارع الموت مرة أخرى : إصابة 5 أشخاص بتصادم 5 سيارات في نزول صافوط
علي عرسان : في رمضان .. حتى الكؤوس على التقاة  تدار علي عرسان : في رمضان .. حتى الكؤوس على التقاة تدار
صور للملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال و " سيلفي " صور للملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال و " سيلفي "
العثور على " لقيط " في سحاب العثور على " لقيط " في سحاب
"الجمارك": إجراءات جديدة لرخص إدخال السيارات الأجنبية "الجمارك": إجراءات جديدة لرخص إدخال السيارات الأجنبية
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت