حياة الفهد تكشف عن أسباب خلافها مع هؤلاء الفنانات

تم نشره الثلاثاء 21st آذار / مارس 2017 02:33 صباحاً
حياة الفهد تكشف عن أسباب خلافها مع هؤلاء الفنانات
حياة الفهد

المدينة نيوز :-  تحدثت الممثلة الكويتية حياة الفهد عن علاقتها بالممثلة شيماء علي، وقالت:" إن أول عمل جمعني بشيماء كان في مسلسل "جرح الزمن"، وكانت شيماء وجها جديدا، وفي عام 2015 صورنا عمل "حال مناير" وأثناء تصويره أخبرتني بأنها حامل وستتوقف عن العمل وزوجها لا يريد أن تكمل بالتمثيل، وأنها ستعود بعام 2017 للعمل معي في مسلسل جديد، وبالفعل نحن الآن نصور مسلسل "رمانة"، وشيماء صاحبة شخصية مرحة وملتزمة".

وصرحت الفهد خلال لقائها مع الإعلامي ياسر العيلة في برنامج "دقيقة مع العيلة" بأنها عملت على حل خلاف بين الفنانين محمود بوشهري وباسم عبد الأمير، مؤكدة بأنهما في مجال فني واحد ومن المعيب بقائهما متخاصمين.

وعن خلافها مع الممثلات الثلاثة دون ذكر أسمائهن قالت الفنانة حياة الفهد:" الفنانات الثلاثة  اللي بيني وبينهم خلاف سامحتهم، لكن لن أشتغل معهم مرة ثانية، الأولى اتهمتني بأني طلبت منها تلبس ملابس خلاعية في مسلسل الداية، والثانية طالبتني بفرضها على العمل فرض وهددتني بتقصيرها بالإنتاج، والثالثة قالت على الهواء مباشرة إنها ترفض العمل مع فنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله".

وأضافت الفهد: "عندما تخرجين وتتحدثين دون أن تحترمي فارق العمر وتتهددين يا حبيبتي أقول لكي لا تشتغلي معانا".

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟