شباب برما يكرم صحفيي محافظة جرش

تم نشره الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2017 05:24 مساءً
شباب برما يكرم صحفيي محافظة جرش
محافظة جرش

المدينة نيوز:- اقام مركز شباب برما حفلا تكريميا لمندوبي وسائل الاعلام والصحف في محافظة جرش اليوم في قاعة مدرسة عليمون الثانوية للبنات بقضاء برما رعاه وزير الاعلام الاسبق الدكتور نبيل الشريف .

 وقال الشريف في كلمته ان الاعلام بكافة اطيافة المقروء والمرئي والمسموع اصبح اكثر من اي زمن مضى في متناول يد القارئ من خلال ما وفرته التقنيات الحديثة عبر الهواتف المحمولة وشبكات الانترنت.

 واضاف ان هناك تحديات كبيرة اصبحت تواجه هذا القطاع ولا بد من التعامل معها من حيث التنظيم والتي تتطلب جهودا كبيرة لتحقيقها لافتا الى ان القدرات والكفاءات الصحفية متوفرة من حيث المبدأ من خلال الكوادر المؤهلة والمدربة والتي باتت تمثل مدارس قادرة على ان تبني وتحدث اضافات نوعية كبيرة في هذا القطاع .

 وثمن الشريف دور مركز شباب برما الذي ينفذ خططا وبرامج هادفة لتثقيف الشباب وملء فراغهم وتمكينهم من مواجهة تحديات العصر .

 والقى الزميل الصحفي حسني العتوم كلمة باسم الزملاء المكرمين اكد فيها على دور الصحفي في تتبع قضايا وهموم المواطنين وايصال رسالتهم الى الجهات صانعة القرار .

 واضاف ان الشباب هم عماد الامة وبناة مستقبلها والواجب يقتضي على الجميع لاعداد الاستراتيجيات والخطط الكفيلة للاخذ بيد الشباب ووضعهم على المسار السليم ليكونوا عونا في بناء وطنهم بكل ايجابية وذهنية متفتحة .

وشكر الشريف مركز شباب برما على هذه الالتفاتة التي تعزز مسيرة عمل الصحفي وتدفعه نحو المزيد من الانجاز والقيام بمهام عمله على اكمل وجه .

 وتحدث رئيس مركز شباب برما مازن البرماوي مبينا اهمية تعزيز الجوانب المضيئة في الحياة العامة لافتا الى ان المركز تبنى فكرة تكريم القائمين على الاعمال النموذجية من مختلف القطاعات حتى اصبحت نمطا خاصا بهذا المركز الريادي تجاه مجتمعه .

 واشار البرماوي الى ما يقوم به الصحفيون في مجال عملهم والتواصل المستمر مع مجتمعاتهم المحلية لا سيما قطاع الشباب لتحفيزهم وتمكينهم من مواصلة الواجبات المنوطة بهم من خلال برامج تدريبية وتاهيلية وفق منظومة وزارة الشباب .

واشتمل الحفل على قصائد شعرية تغنى قائلوها بالوطن وقيادته الهاشمية وفي ختام الحفل الذي حضره مدير قضاء برما ومدير شباب محافظة جبر عريقات جرش وزع راعي الحفل الدروع على مستحقيها .

بترا 



مواضيع ساخنة اخرى
عاد للحياة بعد 15 ساعة من دخوله ثلاجة الموتى بعمان عاد للحياة بعد 15 ساعة من دخوله ثلاجة الموتى بعمان
برئاسة المصري والحياري "جاهة"  للإعتذار لوزارة المياه والري..صور برئاسة المصري والحياري "جاهة" للإعتذار لوزارة المياه والري..صور
إربد : فرار حدث متهم بقضية قتل إربد : فرار حدث متهم بقضية قتل
قتيل "عشريني" ومصاب بإطلاق نار في منطقة الشميساني بعمان قتيل "عشريني" ومصاب بإطلاق نار في منطقة الشميساني بعمان
اغتصبه بدينارين ثم قام بنحره..القتل العمد لقاتل الطفل السوري اغتصبه بدينارين ثم قام بنحره..القتل العمد لقاتل الطفل السوري
الكلاب البوليسية استدلت على قاتل الطفل في النزهة الكلاب البوليسية استدلت على قاتل الطفل في النزهة
تفاصيل صاعقة ..القاتل اقتلع عيني الطفل السوري بعد قتله تفاصيل صاعقة ..القاتل اقتلع عيني الطفل السوري بعد قتله
شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله
إسرائيل اليوم : الإمارات ستزود الأردن بطائرات متطورة بدون طيار إسرائيل اليوم : الإمارات ستزود الأردن بطائرات متطورة بدون طيار
وفاة شاب عشريني أثر إطلاق نار في الرمثا وفاة شاب عشريني أثر إطلاق نار في الرمثا
تفاصيل صلحة الشياب والعثامنة تفاصيل صلحة الشياب والعثامنة
بالصور : أفاعي "سامة" تثير هلع وخوف المواطنين في خريبة السوق بالصور : أفاعي "سامة" تثير هلع وخوف المواطنين في خريبة السوق
الاردن : ليلة دامية.. ارتكاب ٣ جرائم قتل بأقل من ٦ ساعات الاردن : ليلة دامية.. ارتكاب ٣ جرائم قتل بأقل من ٦ ساعات
المستفيدون من إسكان القوات المسلحة لشهر تموز 2017 - (أسماء) المستفيدون من إسكان القوات المسلحة لشهر تموز 2017 - (أسماء)
بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات
بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع