مورينيو يوجه رسالة لمارسيال.. ويكشف سر ثقته في راشفورد

تم نشره الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2017 10:13 مساءً
مورينيو يوجه رسالة لمارسيال.. ويكشف سر ثقته في راشفورد
جوزيه مورينيو وأنتوني مارسيال

المدينة نيوز :-  وجه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي، رسالة واضحة للمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال اليوم، الأربعاء، قائلا إنه يحتاج للقيام بالمزيد لإقناعه، مقارنا نهجه بطريقة ماركوس راشفورد زميله في الفريق.

 

ويشكل هذا أحدث نموذج على إفصاح مورينيو بشكل علني عن معارضته لأسلوب اللاعب عقب انتقاداته الأخيرة للظهير لوك شو.

 

وانضم مارسيال ليونايتد مقابل 36 مليون جنيه إسترليني من موناكو في عام 2015، إلا أنه عانى هذا الموسم لنيل مكان ضمن التشكيلة الأساسية.

 

وحتى مع إراحة زلاتان إبراهيموفيتش خلال مواجهة تشيلسي يوم الأحد الماضي، كان اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 21 عاما، جالسا على مقاعد البدلاء.

 

وفي حديثه قبل مباراة الإياب بدور الثمانية بالدوري الأوروبي غدا، الخميس، أمام أندرلخت على استاد أولد ترافورد، سئل مورينيو عن رأيه في اللاعب الفرنسي، وما إذا كان سيتركه على مقاعد البدلاء بالنظر إلى عدم رضاه عنه.

 

وقال مورينيو، الذي لجأ للدفع بجيسي لينجارد، وراشفورد في الهجوم أمام تشيلسي، "نحن معا الآن منذ نحو 10 أشهر، ولهذا فأنا على علم بطبيعة اللاعبين بشكل أفضل الآن. اللاعبون يجب أن يدركوا أسلوبي الآن أيضا".

 

وأضاف "على الجانب الآخر فأنا أدرك ما يفضلونه، وأعتقد أنهم يعرفون ما أفضله. يجب أن أسير في اتجاه اللاعبين في مقابل أن يسيروا هم في اتجاهي".

 

وتابع المدير الفني "هذه هي الفكرة ولهذا فإن ماركوس راشفورد يعد لاعبا، أثق فيه دوما وأدفع به باستمرار وأدعمه حتى بدون أن يسجل أي أهداف، ودون أن يهز الشباك في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر/ أيلول الماضي".

 

واستطرد "كل هذا بسبب أنه يواكب اتجاهي. الاتجاه الذي أريد أن يسير فيه كل لاعب في يونايتد".

 

وتابع مورينيو "هل أعتقد أن أنتوني يملك إمكانات؟ نعم. هل أعتقد أنه يمكن أن يمثل إضافة بالنسبة لي؟ نعم. لكنه يحتاج لأن يقدم لي الأشياء التي أفضلها بشدة".

 



مواضيع ساخنة اخرى
ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟ ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟
بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن