مورينيو يوجه رسالة لمارسيال.. ويكشف سر ثقته في راشفورد

تم نشره الأربعاء 19 نيسان / أبريل 2017 10:13 مساءً
مورينيو يوجه رسالة لمارسيال.. ويكشف سر ثقته في راشفورد
جوزيه مورينيو وأنتوني مارسيال

المدينة نيوز :-  وجه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي، رسالة واضحة للمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال اليوم، الأربعاء، قائلا إنه يحتاج للقيام بالمزيد لإقناعه، مقارنا نهجه بطريقة ماركوس راشفورد زميله في الفريق.

 

ويشكل هذا أحدث نموذج على إفصاح مورينيو بشكل علني عن معارضته لأسلوب اللاعب عقب انتقاداته الأخيرة للظهير لوك شو.

 

وانضم مارسيال ليونايتد مقابل 36 مليون جنيه إسترليني من موناكو في عام 2015، إلا أنه عانى هذا الموسم لنيل مكان ضمن التشكيلة الأساسية.

 

وحتى مع إراحة زلاتان إبراهيموفيتش خلال مواجهة تشيلسي يوم الأحد الماضي، كان اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 21 عاما، جالسا على مقاعد البدلاء.

 

وفي حديثه قبل مباراة الإياب بدور الثمانية بالدوري الأوروبي غدا، الخميس، أمام أندرلخت على استاد أولد ترافورد، سئل مورينيو عن رأيه في اللاعب الفرنسي، وما إذا كان سيتركه على مقاعد البدلاء بالنظر إلى عدم رضاه عنه.

 

وقال مورينيو، الذي لجأ للدفع بجيسي لينجارد، وراشفورد في الهجوم أمام تشيلسي، "نحن معا الآن منذ نحو 10 أشهر، ولهذا فأنا على علم بطبيعة اللاعبين بشكل أفضل الآن. اللاعبون يجب أن يدركوا أسلوبي الآن أيضا".

 

وأضاف "على الجانب الآخر فأنا أدرك ما يفضلونه، وأعتقد أنهم يعرفون ما أفضله. يجب أن أسير في اتجاه اللاعبين في مقابل أن يسيروا هم في اتجاهي".

 

وتابع المدير الفني "هذه هي الفكرة ولهذا فإن ماركوس راشفورد يعد لاعبا، أثق فيه دوما وأدفع به باستمرار وأدعمه حتى بدون أن يسجل أي أهداف، ودون أن يهز الشباك في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر/ أيلول الماضي".

 

واستطرد "كل هذا بسبب أنه يواكب اتجاهي. الاتجاه الذي أريد أن يسير فيه كل لاعب في يونايتد".

 

وتابع مورينيو "هل أعتقد أن أنتوني يملك إمكانات؟ نعم. هل أعتقد أنه يمكن أن يمثل إضافة بالنسبة لي؟ نعم. لكنه يحتاج لأن يقدم لي الأشياء التي أفضلها بشدة".

 



مواضيع ساخنة اخرى
خبيرة أجنبية تدعو الاردنيات لنفخ شفاههن خبيرة أجنبية تدعو الاردنيات لنفخ شفاههن
اسماء الحجاج الأردنيين لهذا العام ... اسماء الحجاج الأردنيين لهذا العام ...
في حادثة غير مألوفة..شقيقان يشعلان اسطوانة غاز ويلقياها على صالون حلاقة للرجال في حادثة غير مألوفة..شقيقان يشعلان اسطوانة غاز ويلقياها على صالون حلاقة للرجال
الكرك: إجلاء 5 أسر إثر مقتل سيدة على يد زوجها الكرك: إجلاء 5 أسر إثر مقتل سيدة على يد زوجها
الاشغال الشاقة لشاب حاول " تصفية" اشقاء قاتل والده وشقيقه الاشغال الشاقة لشاب حاول " تصفية" اشقاء قاتل والده وشقيقه
إرادة ملكية بتشكيل المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج - اسماء إرادة ملكية بتشكيل المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج - اسماء
وفاة نزيل في مركز أمن ماركا وفاة نزيل في مركز أمن ماركا
باسم عوض الله : مثلما على الدولة حماية المواطن عليه دفع الضرائب .. " نص المقابلة " باسم عوض الله : مثلما على الدولة حماية المواطن عليه دفع الضرائب .. " نص المقابلة "
الحباشنة يعقد مؤتمراً صحفياً حول تحويل وزراء سابقين للنائب العام الحباشنة يعقد مؤتمراً صحفياً حول تحويل وزراء سابقين للنائب العام
الاردن:صاحب محل "بلاي ستيشن" يعتدي على طفلين مستغلا صغر سنهما الاردن:صاحب محل "بلاي ستيشن" يعتدي على طفلين مستغلا صغر سنهما
لم تحتمل وفاة طفلها بحادث حافلة الروضة .. فلحقته لم تحتمل وفاة طفلها بحادث حافلة الروضة .. فلحقته
لقطة مروعة : شاهد لحظة تصادم المركبة بباص طلاب الروضة في المفرق لقطة مروعة : شاهد لحظة تصادم المركبة بباص طلاب الروضة في المفرق
بالاسماء : التربية تدعو 5100 مرشح للتعيين بوظيفة معلم بالاسماء : التربية تدعو 5100 مرشح للتعيين بوظيفة معلم
من هو المسيحي الذي خطب في مسجد بالكرك ؟؟ من هو المسيحي الذي خطب في مسجد بالكرك ؟؟
وفاة ستيني حزنا فور سماعه بوفاة اربعة من احفاده بحادث سير اطفال الروضة وفاة ستيني حزنا فور سماعه بوفاة اربعة من احفاده بحادث سير اطفال الروضة
12 إمرأة محكومة بالإعدام في الاردن عام 2016 12 إمرأة محكومة بالإعدام في الاردن عام 2016