المدينة نيوز :-  تحتفل الفنانة أسماء لمنور بإصدار اسطوانتها الجديدة "صبية" من انتاج وتوزيع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وهي الاغنية التي كتبها ولحنها مراد أسمر، وتم طرحها قبل صدور الالبوم ترويجا له، وتحصد نجاحا كبيرا.

وفي الاسطوانة الجديدة، تبرز اسماء لمنور موهبتها ومهارتها ليس فقط كمطربة من الدرجة الاولى، بل أيضا كشاعرة، حيث تتصدر قائمة الشعراء في اسطوانتها انصافا للمرأة، في ثلاثة اعمال، هي :" شفت منام" من الحان منير الجزائري، و"لا لا هم" من الحان جلال الحمداوي، و"بغيتو هو" التي تتشارك كدويتو في كتابتها مع محمد المغربي من الحان محمد الرفاعي. والاخير كتب ولحن ايضا في الالبوم اغنية "نورمال".

وتتضمن الاسطوانة 12 اغنية كتب ولحن فيها جلال الحمداوي بمفرده اغنيتي "طفي التليفون" و"خليني ساكتة". اما الشاعر سمير الموجاري فكتب كلمات ثلاثة اغاني هي :"عندو الزين" و"بنت الوقت" اللتان لحنّهما مهدي مزين، وأغنية "عبد الحليم" من الحان زكرياء بيقشة. اما الشاعران حسن المغربي وعبد الرحيم العسكوري فكتب ولحن كل منهما أغنية في الاسطوانة، هما على التوالي: "كان يحاسبلي" و"جيني للخير". لتكون المحصلة انتاجا غنائيا مغربيا مميزا، يضاف لرصيد هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ونجمة الغناء المغربي اسماء لمنّور.

 

الفن