المدينة نيوز :-  أعلنت الفنانة السورية رويدا عطية انها بوارد الاعتزال بعد فترة وهي في قمة النجاح لتؤسس عائلة لأن الفن لا يدوم.

 

وبخصوص بعض الصحافيين الذين يهاجمونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: «صوتي واصل بفضل رب العالمين وبمحبة الناس، ومن يقبض المال لقاء هكذا أمور صحتين وهنا، وإذا لسا بدو مصاري بعطيه».

 

ووعدت رويدا جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة «مهلك على مهلك» خلال أيام، ويقول مطلعها: «مهلك على مهلك.. لو قلبي ارتحلك.. تخطف قلبي بنظرة عين.. لا مابسمحلك، خوفي إنك تسرقني.. من حالي وتضيعني.. ترميني ع دروب الحب لا مابسمحلك».

 

وعن مشكلتها مع شركة المولى برودكشن، قالت رويدا، في لقاء إذاعي: «تواصلت مع علي المولى وقررنا أن يحل الأمر وديا من دون اللجوء إلى القضاء مع الابتعاد عن أي تصريح إعلامي»، وأضافت: «في الايام القليلة المقبلة سنجلس على طاولة حوار لحل الأمور العالقة، لكن لن يتم التعاون مجددا بيننا بعد الشرخ الذي حصل وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح».

 

أما عند الحديث عن موضوع تقديمها برنامج على تلفزيون «الجديد»، أوضحت أنهم لم يصلوا إلى اتفاق معين، وشددت على محبتها واحترامها الكبير لتلفزيون الجديد ولكل الشعب اللبناني.

 

وعن الهجوم الذي شنته الشاعرة سهام الشعشاع عليها قالت انها لا تعلم أسباب هذا الهجوم، لكنها تعتقد أن السبب هو عدم تقديمها لأغنية وطنية من كلمات الشاعرة، حيث سبق وطرحت أغنية «زوروا سورية» بنفس الفترة، ولم تكن بوارد طرح أغنيتين وطنيتين بوقت واحد.

 

وختمت: «تعاونا سوية بأغنية «لا تفكر بأي شي» التي لم تلق استحسان الجمهور، وليس ذنبي لأن أغنيتي «شو سهل الحكي» و«بلا حب» تصدرا أغاني ألبوم «اسمعني»، أتشرف بالعمل مع سهام الشعشاع الآن ولاحقا إن كان يهمها العمل معي».

 

الديار