«شاهد» نوافذه ضدّ القنابل وعليه مهبط طائرات ويضم ديسكو .. هذا اليخت الفاخر لملياردير روسي

تم نشره الخميس 20 نيسان / أبريل 2017 12:45 مساءً
«شاهد» نوافذه ضدّ القنابل وعليه مهبط طائرات ويضم ديسكو .. هذا اليخت الفاخر لملياردير روسي

المدينة نيوز:- يقضي الملياردير الروسي “أندريه ميلنيتشينكو” وزوجته “ألكسندرا” وطفلهما عطلة الربيع على متن يخت تبلغ قيمته 2400 مليون جنيه استرليني، على ساحل “بورتوفيينو الريفيرا” الإيطالي.

وجرى مؤخرا تطوير اليخت ليصبح واحدا من أكبر اليخوت الشراعية الخاصة في العالم.

وتظهر الصور يخت “ملنيشينكو” المميز راسيا قبالة الساحل، وتظهر لقطة أخرى “ملنيتشينكو” وزوجته الصربية على الشاطئ بجوار اليخت الفاخر.

وقد جرى تصميم اليخت من قبل المصمم الفرنسي “فيليب ستارك” ويبلغ حجمه 5995 طنا، ويعتقد أنه تم تركيبه بـ 1.7 سم من النوافذ المقاومة للقنابل، ويحتوي على مهبط للطائرات، ويتكون من ثمانية طوابق ويضم ديسكو وسقف زجاجي وحمام سباحة.

ويتمتع اليخت بنظام التحكم التكنولوجي الفائق ويمكن تشغيله باستخدام ورقة حساسة تعمل باللمس من الزجاج الأسود، وهذا يسمح لطاقم اليخت رفع وخفض الأشرعة بضغطة واحدة.

وفى وقت سابق من هذا العام تم احتجاز اليخت في جبل طارق بعد أن ادعى مصمم اليخت أن الملياردير الروسي مازال مدينا له بأموال، بيد أنه تم الإفراج عنه بعد يومين من تسديد المبلغ.

ومع اقتراب اليخت إلى إسبانيا في وقت سابق من هذا الشهر، قال مدير مشروع ميلنيتشينكو، ديرك كلوسترمان: “لقد كانت هذه المهمة الأكثر تحديا في مسيرتي، وأنا واثق من أن اليخت سوف يكون أكبر يخت في العالم من حيث التصميم والتكنولوجيا خلال السنوات المقبلة.”

وقد تم اختيار “ميلنيتشنكو” في قائمة أغنى ثمانين شخصا على كوكب الأرض من قبل مجلة “فوربس” وثالث أغنىرجل في روسيا خلال التصنيف الأخير.

     



مواضيع ساخنة اخرى
ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟ ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟
بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن