عائلة وفِراشها أمام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي

تم نشره الخميس 20 نيسان / أبريل 2017 04:44 مساءً
عائلة وفِراشها أمام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي
العائلة

المدينة نيوز :- قام مواطن من محافظة إربد باصطحاب زوجته وأولاده إلى بلدية المزار الشمالي، حيث أحضروا معهم بعض الأثاث وافترشوا أمام مكتب رئيس البلدية، احتجاجا على عزم البلدية بيع شارع مرسوم أمام منزلهم.

وقال المواطن إن البلدية فتحت مؤخرا الطريق أمام منزله، وقامت بتعبيده مؤقتا لحين تأهيله بالخلطة الإسلفتية الساخنة، إلا أنه تفاجأ بعزم البلدية بيعه إلى أحد الأشخاص.

وأشار إلى أن هذا الشارع هو المنفذ الوحيد المؤدي إلى منزله، داعيا البلدية إلى التراجع عن القرار الذي من شأنه حرمانه من الدحول إلى منزله.

من جانبة، قال مدير البلدية إياد الجراح إن أحد المواطنين تقدم بطلب للوزارة من أجل إلغاء الشارع لتوحيد قطعة الأرض المملوكة له شريطة استحداث طريق بديل للمنازل المجاورة ودفع ثمنها، ووافقت الوزارة على الطلب وقام بمخاطبة البلدية للسير بالإجراءات واتخاذ قرار مجلس بلدي بذلك.

وأشار الجراح إلى أن المعاملة لغاية الآن لم تكتسب الدرجة القطعية وبحاجة إلى قرار لجنة محلية ولوائية وقرار مجلس أعلى، لافتا إلى أن المواطن الذي قام بالاعتصام أمام البلدية يرفض بيع الطريق المرسوم منذ أكثر 30 عاما ويطالب بفتحة وإعادة تأهيلة بالخلطة الإسفلتية.

ولفت إلى أن طول الطريق لا يتعدى الـ25 مترا وبعرض 10 أمتار، وهو مرسوم على مخططات البلدية منذ عشرات السنين، مؤكدا أنه ولغاية الآن ما تزال البلدية تدرس القضية ولم يتم اتخاذ أي إجراء ببيعه أم لا. " الغد " .



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار