انفخي على سبابتك لبضع ثوان.. شاهدي ماذا سيحدث!

تم نشره الخميس 20 نيسان / أبريل 2017 11:42 مساءً
انفخي على سبابتك لبضع ثوان.. شاهدي ماذا سيحدث!
فتاة تنفخ على السبابة

المدينة نيوز :- تحدث أحيانا أشياء وآلام في أجسامنا لا نعرف سبب حدوثها ولا كيفية علاجها، لكن غالبا ما نلجأ إلى أخد الأدوية للتخفيف من ذلك، نكشف إليك في هذا المقال طرق طبيعية للتخلص من الوخزات المفاجأة في بضع ثواني فقط!

-تخفيف التهاب الحلق:

تحسين بوخز في حلق بعد السعال؟ جربتي الشاي الساخن للتخلص من هذا الوخز دون نتيجة؟ كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثواني وسيختفي الوخز.

-تهدئة الأعصاب:

تحسين بضيق وأن أعصابك مشدودة؟ كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثواني، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظين الفرق.

-اختناق الأنف:

أحيانا يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

-تجنب ظهور بثور:

عندما يظهر البثور مع الم خفيف إضغطي عليه بقطعة من الثلج، ثم إضغطي بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.

-تخفيف ألم الأسنان:

إليك هذه خدعة التي تعمل بشكل جيد جدا في تخفيف آلام الأسنان، قومي بوضع قطعة على الجزء الخلفي من يدك من الثلج بين الإبهام والسبابة وسيختفي الالم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر ل 60-90٪ من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

-تخفيف الصداع النصفي:

لتخفيف الصداع النصفي قومي بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟