انفخي على سبابتك لبضع ثوان.. شاهدي ماذا سيحدث!

تم نشره الخميس 20 نيسان / أبريل 2017 11:42 مساءً
انفخي على سبابتك لبضع ثوان.. شاهدي ماذا سيحدث!
فتاة تنفخ على السبابة

المدينة نيوز :- تحدث أحيانا أشياء وآلام في أجسامنا لا نعرف سبب حدوثها ولا كيفية علاجها، لكن غالبا ما نلجأ إلى أخد الأدوية للتخفيف من ذلك، نكشف إليك في هذا المقال طرق طبيعية للتخلص من الوخزات المفاجأة في بضع ثواني فقط!

-تخفيف التهاب الحلق:

تحسين بوخز في حلق بعد السعال؟ جربتي الشاي الساخن للتخلص من هذا الوخز دون نتيجة؟ كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثواني وسيختفي الوخز.

-تهدئة الأعصاب:

تحسين بضيق وأن أعصابك مشدودة؟ كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثواني، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظين الفرق.

-اختناق الأنف:

أحيانا يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

-تجنب ظهور بثور:

عندما يظهر البثور مع الم خفيف إضغطي عليه بقطعة من الثلج، ثم إضغطي بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.

-تخفيف ألم الأسنان:

إليك هذه خدعة التي تعمل بشكل جيد جدا في تخفيف آلام الأسنان، قومي بوضع قطعة على الجزء الخلفي من يدك من الثلج بين الإبهام والسبابة وسيختفي الالم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر ل 60-90٪ من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

-تخفيف الصداع النصفي:

لتخفيف الصداع النصفي قومي بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.



مواضيع ساخنة اخرى
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )