رجيم البلح.. نتائجٌ سريعة ورائعة!

تم نشره الخميس 20 نيسان / أبريل 2017 11:46 مساءً
رجيم البلح.. نتائجٌ سريعة ورائعة!
بلح

المدينة نيوز :- يعتبر البلح الأحمر ذا قيمة غذائية عالية لأنه يحتوي على كالسيوم وبوتاسيوم وماغنسيوم وفيتامينات، فضلاً عن السكريات التي تمدّ الجسم بالطاقة. ويطلق عليه لقب الطبيب لأنه يعالج كثيراً من الأمراض. واكتسب البلح لونه الأحمر بفعل احتوائه على مواد كثيرة مضادة للأكسدة التي تمنع تكوّن الجزيئات الحرة في الجسم، المسؤولة عن الاصابة بالأمراض، خصوصاً السرطان. كما يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الفيتامين C تفوق تلك المتوافرة في الرطب أو التمر، وبالتالي يعزز تناوله جهاز المناعة ويحمي من الزكام ونزلات البرد. ولكن ماذا عن فوائده في مجال التخسيس؟

كيف يعمل البلح الاحمر على التخفيف من الوزن؟

يحتوي البلح الأحمر على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تكافح الإمساك، وتنظّم عمل الجهاز الهضمي وتخفض نسبة الكوليسترول السيء في الدم. كما تمنع هذه الألياف الغذائية امتصاص الدهون في الجسم، مما يساعد في خفض الوزن. وقد أثبتت الدراسات أنّ تناول عدد من حبات البلح الاحمر يومياً كل صباح، قبل البدء بوجبة الإفطار، يساعد على الشعور بالشبع لمدّة أطول، الأمر الذي يساعد على تناول الوجبة المعتادة بكمية أقل.

رجيم البلح

إذا كنت تبحث عن رجيم فعال وسهل، ومن أكثر أنظمة الرجيم فعالية، فإن رجيم البلح يساعدك في التخلص من الوزن الزائد. وللحصول على وزن مثالي خلال فترة قصيرة، أضف حبات البلح على نظامك الغذائي. وعند شعورك بالجوع تناول بضع حبات مع كأس من الحليب خالي الدسم أو اللبن الزبادي، للحصول على غذاء متكامل وقليل السعرات الحرارية، إذ أن 4 حبات من البلح الأحمر تحتوي فقط على 60 وحدة حرارية. وتعتبر نسبة السكريات فيها قليلة جداً، وبالتالي يمكن لمريض السكري الاستمتاع بتناول البلح كوجبة خفيفة وصحية. وعند تناولك البلح مع الحليب، ستشعر بالشبع وهذا بدوره يقلّل من كمية اكلك في اليوم الواحد.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار