صافرة أردنية لمباراة الوحدة والريان في دوري أبطال آسيا

تم نشره الجمعة 21st نيسان / أبريل 2017 09:42 صباحاً
صافرة أردنية لمباراة الوحدة والريان في دوري أبطال آسيا
أدهم مخادمه

المدينة نيوز :-  يصل مساء بعد غد السبت، طاقم التحكيم الأردني الذي عينته لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإدارة المباراة التي تجمع الوحدة الإماراتي مع الريان القطري يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها ستاد آل نهيان بأبوظبي.

يقود المباراة، حكم الساحة أدهم مخادمه، ويعاونه كل من أحمد الرويلي، وعيسى العماوي، بالإضافة إلى مراد الزواهره حكماً رابعاً، ويراقب المباراة، السعودي سلمان نمشان، فيما يقيم الحكام، الإيراني مسعود مرادي.

وفي نفس السياق، تصل بعثة فريق الريان عصر يوم الأحد المقبل، برئاسة علي سالم،  وتتكون البعثة من 21 لاعباً، و22 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، ويحضر اللقاء، الشيخ سعود بن خالد رئيس نادي الريان.

وتقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة مساء يوم الأحد المقبل، حيث يتحدث خافيير أجيري، المدير الفني لفريق الوحدة في البداية، ثم يعقبه مايكل لاردروب المدير الفني لفريق الريان، ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلي الناديين بعد المؤتمر الصحفي.

من ناحية أخرى، وواصل فريق الوحدة تدريباته مساء اليوم الخميس، في أعقاب فوزه مساء أمس، على نظيره الشارقة بهدف دون مقابل، وبلوغه المباراة النهائية من كأس رئيس الدولة، واشتمل التدريب على الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا في المباراة، وحصة تدريبية كاملة لباقي اللاعبين، ويحصل الفريق على راحة غداً الجمعة، قبل أن يستأنف تدريباته بعد غد السبت.

 

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار