اليورو يرتفع قبيل الانتخابات الرئاسية الفرنسية

تم نشره الجمعة 21st نيسان / أبريل 2017 11:16 صباحاً
اليورو يرتفع قبيل الانتخابات الرئاسية الفرنسية
اليورو

المدينة نيوز :-  ارتفع اليورو قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام الدولار وسط مراهنات واسعة من بعض التجار على العملة الأوروبية الموحدة قبيل الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستجرى يوم الأحد.

وتعافى الدولار من الخسائر التي مني بها في التعاملات المبكرة ليجري تداوله دون تغير يذكر أمام سلة عملات كبرى حيث لم تغير أحدث بيانات بشأن طلبات إعانة البطالة الأميركية ونشاط الأعمال في منطقة وسط الأطلسي آراء التجار بشأن النمو الاقتصادي الأميركي المتواضع وانخفاض معدل التضخم.

وارتفعت العملة الأوروبية الموحدة 0.09 بالمئة أمام نظيرتها الأميركية إلى 1.0719 دولار بعدما لامست أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.0777 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة تضم ست عملات منافسة، في الأسابيع الأخيرة بفعل بيانات اقتصادية أضعف من المتوقعة ومخاوف بشأن قدرة إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تمرير تشريعات ضريبية ومالية.

وارتفع مؤشر الدولار 0.06 بالمئة إلى 99.796 بعدما سجل أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع عند 99.374 في وقت سابق من الجلسة.

وتعرض الدولار لضغوط هذا الأسبوع جراء ارتفاع الجنيه الاسترليني بعدما دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة قبيل مفاوضات الانفصال عن الاتحاد الأوروبي. وارتفع الاسترليني 0.29 بالمئة إلى 1.2814 دولار.

في الوقت ذاته تعافت عملات السلع الأولية ومن بينها الدولارين الاسترالي والنيوزيلندي الذين ارتفعا أمام الدولار الأميركي بينما تماسك الدولار الكندي بعد أن هبط الأربعاء مع تراجع أسواق السلع الأولية.

 

سكاي نيوز 



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار