فيديو .. مطران اللاتين ويليام شوملي للمدينة نيوز : لهذا السبب أقمنا احتفالا وقداسا في عمان

تم نشره الأربعاء 17 أيّار / مايو 2017 01:58 صباحاً
فيديو .. مطران اللاتين ويليام شوملي  للمدينة نيوز : لهذا السبب أقمنا احتفالا وقداسا في عمان
مطران اللاتين ويليام شوملي يتحدث للزميلة بتول دانو تيكا - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : اقامت سفارة دولة الفاتيكان في الأردن مساء الثلاثاء حفل استقبال مهيب  لمناسبة العيد السنوي  الرابع لانتخاب قداسة البابا فرنسيس .

 أقيم حفل الإستقبال في القاعة المجاورة لكنيسة العذراء الناصرية في الصويفية  كما أقيم قداس في الكنيسة    .

 المدينة نيوز حضرت هذه المراسم والقداس وسجلت ذلك بالصوت والصورة ، وقد التقينا المطران ويليام شوملي مطران اللاتين في الأردن ، وقال المطران شوملي للمدينة نيوز : إن هذا الإحتفال أقيم بمناسبة الذكرى    الرابعة لانتخاب البابا  فرانسيس حبرا أعظم ، وهذا الإحتفال يتم في كل دولة يحث يدعو السفير البابوي السفارات وغيرها لإقامة قداس من أجل البابا لأن قداسته يبحث عن السلام بين جميع شعوب الأرض ، والبابا قريب من الشعب الفلسطيني والسوريين والأزمات الكبرى في العالم ، وبعد قليل سيزور جنوب السودان لمحاولة إنهاء الحرب الأهلية هناك ، كما زار كوبا وحاولالإصلاح  بينها  وبين الولايات المتحدة ، فقداسته  رجل سلام بكل ما في الكلمة من معنى .

وعن المشاركين والضيوف الذين أموا حفل الأستقبال قال المطران وليام شوملي :  المنشاركون هم أردنيون أو سفراء الدول الأجنبية في الأردن،   وكان هنا اساقفة الكنبيسة الكاثوليكية في الأرض المقدسة وجمهور من الأصدقاء الأـوفياء لهذه الأبرشية .

شاهدوا اللقاء بالمطران وليام شوملي :


 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها