افتتاح مكتب لاصدار بطاقات الاحوال المدنية في قضاء عيرا ويرقا

تم نشره الخميس 18 أيّار / مايو 2017 03:26 مساءً
افتتاح مكتب لاصدار بطاقات الاحوال المدنية في قضاء عيرا ويرقا
دائرة الاحوال المدنية والجوازات

المدينة نيوز:- افتُتِح دائرة الاحوال المدنية والجوازات في مقر قضاء عيرا ويرقا، مكتب مؤقت لإصدار البطاقة الشخصية (الهوية) لمواطني القضاء.

وقال مدير قضاء عيرا ويرقا علي الراجبي، إن افتتاح هذا المكتب يأتي للتخفيف على المواطنين وخاصة كبار السن من مشقة الذهاب والانتظار في مكتب السلط.

واضاف الراجبي ان القضاء قدم المكتب وكافة التجهيزات اللازمة لافتتاح هذا المكتب من الكهرباء والاثاث وغيره وبما يصب في مصلحة العمل وسرعة الانجاز.

ويأمل الراجبي أن يكون هذا المكتب المؤقت انطلاقة لمكتب دائم مستقبلا لخدمة اهالي المنطقة.

وقال مدير المكتب أنس السعايدة، انه تم تزويد المكتب بثلاثة موظفين مع الاجهزة لأخذ الصور والبصمات وتعبئة المعلومات المطلوبة واللازمة لإصدار بطاقة الاحوال الشخصية, وفق بترا.

واضاف ان هناك ربطا الكترونيا مع المديرية في السلط بحيث تنتقل المعلومات مباشرة ليتم انجاز المعاملة لتصدر البطاقة خلال يومين في اقصى حد، لافتا الى ان دوام المكتب يبدأ من الثامنة صباحا حتى السابعة مساء.

وثمّن مراجعون افتتاح مكتب للأحوال المدنية في المنطقة، معتبرين انه سينعكس ايجابا على اقبال المواطنين لتجديد بطاقاتهم او اصدار بطاقات جديدة وهو ما سيكون حافزا لهم للمشاركة في العملية الانتخابية في شهر آب القادم.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق