لن تصدق ماذا يحدث لك إذا تناولت فص واحد من الثوم على الريق يومياً

تم نشره الخميس 18 أيّار / مايو 2017 08:59 مساءً
لن تصدق ماذا يحدث لك إذا تناولت فص واحد من الثوم على الريق يومياً
فتاة تتناول الثوم

المدينة نيوز :- بعد الثوم من اقوى الأطعمة ذات الرائحة النفاذة لكنه من اقوى الأطعمة التي تؤثر تأثيرا ايجابيا في جسم الانسان ولو جعلنا من تناول فص كل يوم على الريق عادة ستكون عادة صحية جدا وستقينا من امراض عديده ونعرض في تقرير مبسط أهمية تناول الثوم على الريق يومياً.

– تناول الثوم على الريق يومياً يكسب الجسم القوة ويعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي قوى وفعال للغاية.

– تناول فص واحد من الثوم يومياً على الريق يقلل من ارتفاع ضغط الدم وينظم الدورة الدموية ويمنع حدوث مشاكل فى القلب.

– وتناول الثوم يوميا يعمل على تحفيز الكبد والمثانة وتخلص الكبد من السموم ويعالج المعدة من الاسهال وسطهرها ويقوى جدارا لمعدة ويمنع حدوث قرحة المعدة.

– تناول الثوم على الريق يطهر الجسم من الديدان والطفيليات ويمنع الاصابة بالسكر ويعمل كمطهر طبيعى لكل أجزاء الجسم بداية من الفم والمرئى والمعدة والكبد والامعاء.

– تناول الثوم يوميا يحسن من حالة الجلد ويطهره ويعالج ارتفاع درجة الحرارة للجسم ويمنع حدوث الدوخة والغثيان والصداع، الثوم يعتبر مضاد حيوى طبيعى أكثر فاعلية من إلى المضادات الحيوية الكيماوية.

– الثوم تناوله على الريق أو تناوله مع الأطعمة الأخرى أو فى السلطات أو فى الخضروات مفيد ورائع ولكن الأفضل على الاطلاق هو تناوله على الريق صباحا.

اجعلها عاده وحافظ على جسمتك وصحتك وحياتك من الامراض التى كثره فى ظل الكيماويات وعوادم السيارة وملوثات البيئة اللهم اكفينا شر الامراض.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق