الجمعة : انخفاض درجات الحرارة وتحذير من الغبار بالمناطق الشرقية

تم نشره الخميس 18 أيّار / مايو 2017 11:24 مساءً
الجمعة : انخفاض درجات الحرارة وتحذير من الغبار بالمناطق الشرقية

المدينة نيوز :- تهب على المملكة نهار اليوم رياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً خاصة خلال ساعات الظهيرة والعصر، تكون مثيرة للغبار وربما العواصف الرملية في مناطق البادية، بحسب موقع طقس العرب.
واوضح الموقع، ان درجات الحرارة تنخفض مقارنة بأمس، ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً إلى دافئ في أغلب المناطق، ويبقى حارّاً نسبياً بوجه عام في الأغوار والبحر الميّت والعقبة، وتظهر تدريجياً كميّات من السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، خاصة في مناطق البادية الشرقية، ويُحتمل هطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة الى نشطة السُرعة مثيرة للغبار.
وحذر الموقع من خطر تدني ورُبما انعدام مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الصحراوية خاصة في المناطق الشرقية من البلاد بسبب الغبار وربما العواصف الرملية.
في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ويتحول الطقس الى بارد نسبياً خاصة فوق الجبال ليلاً، وترتفع نسب الرطوبة وتظهر الغيوم المنخفضة تدريجياً مع ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس مائلاً للبرودة إلى باردة نسبيّاً خاصة فوق الجبال، كما يكون غائما جزئياً بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة ويحتمل تساقط زخات متفرقة من الامطار خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السُرعة، مُثيرة للأتربة في مناطق البادية، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السُرعة مثيرة للغبار.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)