الجمعة : انخفاض درجات الحرارة وتحذير من الغبار بالمناطق الشرقية

تم نشره الخميس 18 أيّار / مايو 2017 11:24 مساءً
الجمعة : انخفاض درجات الحرارة وتحذير من الغبار بالمناطق الشرقية

المدينة نيوز :- تهب على المملكة نهار اليوم رياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً خاصة خلال ساعات الظهيرة والعصر، تكون مثيرة للغبار وربما العواصف الرملية في مناطق البادية، بحسب موقع طقس العرب.
واوضح الموقع، ان درجات الحرارة تنخفض مقارنة بأمس، ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً إلى دافئ في أغلب المناطق، ويبقى حارّاً نسبياً بوجه عام في الأغوار والبحر الميّت والعقبة، وتظهر تدريجياً كميّات من السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، خاصة في مناطق البادية الشرقية، ويُحتمل هطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة الى نشطة السُرعة مثيرة للغبار.
وحذر الموقع من خطر تدني ورُبما انعدام مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الصحراوية خاصة في المناطق الشرقية من البلاد بسبب الغبار وربما العواصف الرملية.
في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ويتحول الطقس الى بارد نسبياً خاصة فوق الجبال ليلاً، وترتفع نسب الرطوبة وتظهر الغيوم المنخفضة تدريجياً مع ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس مائلاً للبرودة إلى باردة نسبيّاً خاصة فوق الجبال، كما يكون غائما جزئياً بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة ويحتمل تساقط زخات متفرقة من الامطار خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السُرعة، مُثيرة للأتربة في مناطق البادية، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السُرعة مثيرة للغبار.



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط