لماذا يجب شرب الحليب قبل النوم؟

تم نشره الجمعة 19 أيّار / مايو 2017 11:31 مساءً
لماذا يجب شرب الحليب قبل النوم؟

المدينة نيوز :- تتساءلون عن أبرز الفوائد التي يمكن أن يوفّرها شرب الحليب قبل النوم؟ إليكم أبرز المعلومات المرتبطة بهذا الأمر. وفي هذا الإطار، يعتبر شرب الحليب قبل النوم ذات منافع عديدة تمنحك الصحة السليمة والغذاء المناسب.

ما هي فوائد شرب الحليب قبل النوم؟

- من الفوائد الكثيرة التي يمكن أن يقدّمها شرب الحليب قبل النوم هو قدرته على منح المرء الرغبة في النوم براحة أكبر، وهذا الأمر ناجم عن مدّ الجسم بالإسترخاء والهدوء على نحو لافت وقويّ، فينام المرء بسرعة كبرى.

- أيضاً من أبرز فوائد شرب الحليب قبل النوم أنه يساعد على منح المرء شعوراً بالهدوء والإسترخاء، الأمر الذي يساهم في تحسين المزاج والتخلّص من التعب والإرهاق الجسدي ويزيل التوتر والقلق في الليل.

- هذا ويعتبر شرب الحليب قبل الخلود إلى النوم من الأمور المفيدة جداً، خصوصاً وأنه يساهم في تسهيل عمليات الهضم، وهذا الأمر يساعد على القضاء على السعرات الحرارية الكبرى التي تعتبر مضرّة جداً للجسم.

- هذا ونشير في الإطار عينه، إلى قدرة الحليب عند تناوله قبل الخلود إلى النوم إلى التخلّص من الوزن الزائد، ما يزيد من فرص التخلّص من السموم التي تظهر في الجسم والتي تتراكم في أجزاء مختلفة منه.

- هذا وتجدر الإشارة إلى أن شرب الحليب قبل الخلود إلى النوم يساعد على تعزيز المناعة في الجسم وبالتالي يحصل المرء على الصحة السليمة الخالية من الامراض الكثيرة، في حين تتوافر أيضاً الراحة الكبرى على صعيد الوقاية من الكثير من الجراثيم والفيروسات.

(صحتي)



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق