بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الأمانة ونقابة تجار المواد الغذائية

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 11:43 صباحاً
بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الأمانة ونقابة تجار المواد الغذائية

المدينة نيوز :- بحث رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربه ونقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق أوجه التعاون والتنسيق الدائم والاستعدادات لشهر رمضان المبارك .

وأكد الشواربه حرص الامانة على بناء شراكة حقيقيه مع النقابة والهيئات الأخرى ذات العلاقة بالغذاء وصحة وسلامة الإنسان وتوفر المواد الغذائية في الأسواق استعدادا للشهر الفضيل .
ولفت الى أن الأمانة تسعى الى منح الثقة للشركاء بما يعزز الإلتزام بالأنظمة والتعليمات وتطبيق العقوبات الرادعة .
وشدد الشواربه على أنه لاتهاون في مجال سلامة الغذاء وصحة المواطن ، لافتا الى أهمية تعاون التاجر والتزامه بالتعليمات والشروط الصحية لضمان ذلك .
وبين أنه بصدور قانون التفتيش الموحد ستتم معالجة الكثير من النقاط التي تحدد المهام والواجبات وآلية التفتيش المتبعه ، وبما يمكن الأمانة إطلاق خدمة التفتيش الصحي والمهني إلكترونيا .
وأستعرض الحاج توفيق مطالب النقابة المتعلقة بموضوع الإغلاق بالمخالفة المهنية ، وتوحيد وتنسيق أعمال التفتيش ، والسماح لمحاسبي تجار اللحوم بالدخول الى المسلخ في أوقات محدده وإعادة دراسة السماح بالوقوف في الشوارع الحيوية للتجار في العاصمة بما ينعكس ايجابا على الحركة التجارية .
كما أتفق على تزويد النقابة بالتعليمات الصادرة عن الأمانة لتتولى تعميمها على منتسبيها بمايضمن الإلتزام وعدم المخالفة . وعدم الإعتداء على الأرصفة من خلال عرض البضائع وبيع العصائر .
وثمن الحاج سلسلة الإجراءات التي إتخذتها الأمانة مؤخرا لتبسيط الإجراءت خاصة في مجال تراخيص المهن مما أتاح إنجاز معاملات تراخيص مهن عالقة منذ فترة .
وحضر اللقاء نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعة الدكتورة ميرفت المهيرات ومدير دائرة المهن والإعلانات المهندس علي الحديدي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق