بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الأمانة ونقابة تجار المواد الغذائية

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 11:43 صباحاً
بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الأمانة ونقابة تجار المواد الغذائية

المدينة نيوز :- بحث رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربه ونقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق أوجه التعاون والتنسيق الدائم والاستعدادات لشهر رمضان المبارك .

وأكد الشواربه حرص الامانة على بناء شراكة حقيقيه مع النقابة والهيئات الأخرى ذات العلاقة بالغذاء وصحة وسلامة الإنسان وتوفر المواد الغذائية في الأسواق استعدادا للشهر الفضيل .
ولفت الى أن الأمانة تسعى الى منح الثقة للشركاء بما يعزز الإلتزام بالأنظمة والتعليمات وتطبيق العقوبات الرادعة .
وشدد الشواربه على أنه لاتهاون في مجال سلامة الغذاء وصحة المواطن ، لافتا الى أهمية تعاون التاجر والتزامه بالتعليمات والشروط الصحية لضمان ذلك .
وبين أنه بصدور قانون التفتيش الموحد ستتم معالجة الكثير من النقاط التي تحدد المهام والواجبات وآلية التفتيش المتبعه ، وبما يمكن الأمانة إطلاق خدمة التفتيش الصحي والمهني إلكترونيا .
وأستعرض الحاج توفيق مطالب النقابة المتعلقة بموضوع الإغلاق بالمخالفة المهنية ، وتوحيد وتنسيق أعمال التفتيش ، والسماح لمحاسبي تجار اللحوم بالدخول الى المسلخ في أوقات محدده وإعادة دراسة السماح بالوقوف في الشوارع الحيوية للتجار في العاصمة بما ينعكس ايجابا على الحركة التجارية .
كما أتفق على تزويد النقابة بالتعليمات الصادرة عن الأمانة لتتولى تعميمها على منتسبيها بمايضمن الإلتزام وعدم المخالفة . وعدم الإعتداء على الأرصفة من خلال عرض البضائع وبيع العصائر .
وثمن الحاج سلسلة الإجراءات التي إتخذتها الأمانة مؤخرا لتبسيط الإجراءت خاصة في مجال تراخيص المهن مما أتاح إنجاز معاملات تراخيص مهن عالقة منذ فترة .
وحضر اللقاء نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعة الدكتورة ميرفت المهيرات ومدير دائرة المهن والإعلانات المهندس علي الحديدي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة