بالصور.. ميلانيا وإيفانكا ترامب بأزياء محتشمة تماشيًامع التقاليد السعودية

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 02:12 مساءً
بالصور.. ميلانيا وإيفانكا ترامب بأزياء محتشمة تماشيًامع التقاليد السعودية
ميلانيا وإيفانكا ترامب

المدينة نيوز:- ظهرت زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، وابنته إيفانكا، في الرياض، بملابس محتشمة نسبيًا تتماشى مع العادات والتقاليد السعودية، رغم أن أيًا منهما لم تقم بتغطية شعر رأسها.

ومنذ الإعلان عن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  للسعودية، والحديث متواصل عن الملابس التي سترتديها ميلانيا وإيفانكا اللتان ترافقان الرئيس في رحلته الخارجية الأولى التي بدأت السبت.

وظهرت ميلانيا بملابس طويلة سوداء اللون، تغطي كامل جسدها على غير عادتها في ارتداء الملابس، والتي غالبًا ما تثير الجدل سواء قبل دخولها البيت الأبيض أو حتى بعد أن أصبحت السيدة الأولى في أمريكا.

ويبدو أن زوجة الرئيس، قامت باستبدال ملابسها التي كانت ترتديها لحظة صعودها الطائرة في واشنطن، حيث أظهرت صور نشرها البيت الأبيض ميلانيا وهي ترتدي تنورة قصيرة برتقالية اللون مع بلوزة بيضاء اللون، فيما ظهرت لحظة خروجها من الطائرة في مطار الملك خالد بالرياض بزيّ أكثر احتشامًا.

ودفعت زيارة ميلانيا للسعودية التي ترتدي فيها النساء أزياء تراعي التقاليد الإسلامية، أحد الصحفيين لتوجيه سؤال مباشر لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير، عمّا إذا كانت قرينة الرئيس الأمريكي سترتدي ملابس تتماشى مع التقاليد الإسلامية خلال زيارتها للمملكة.

في الوقت الذي أعلن فيه الجبير، أن “الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزيّ الإسلامي على زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب”.

وقال الجبير إن “السلطات السعودية، عادة لا تطالب بالتقيّد بطريقة معينة للباس”، منوهًا إلى أنهم “يقترحون علينا ونرحب بأي شكل للباس”.

ومن جانبها ظهرت إيفانكا هي الأخرى محتشمة لدى ظهورها الأول في الرياض بمقر إقامة الرئيس الأمريكي في العاصمة السعودية.

 

" ارم " 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق