مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 02:31 مساءً
مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟
صورة تعبيرية

المدينة نيوز:- من المؤكد أن مولودة برج الدلو من الشخصيات الصعبة للغاية، خصوصاً أنها غامضة جداً وكتومة، فلا تحب مشاركة أفكارها ومشاعرها مع الآخرين، إلا في حالات استثنائية جداً ونادرة مع قلة من الأشخاص الذين تثق بهم الى أقصى الدرجات.

إن امرأة الدلو عنيدة للغاية، من الصعب إقناعها بتعديل رأيها، علماً أنها تميل الى فرضه على الآخرين ودائماً، فتدخل في جدالات لا تنتهي، خصوصاً أنها ترفض الاستسلام او الاعتراف بالخطأ، وهذا ما يصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية صحية وناجحة أو المحافظة على الحبيب الذي غالباً ما ينفر، نظراً لشخصيتها المعقدة بعض الشيء.

فهذه المرأة ترى نفسها أنها الأفضل والأذكى، علماً أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية جداً وقدرة على التحليل الدقيق لكل الشخصيات والأمور والأحداث المحيطة بها، فضلاً عن قدرتها الهائلة والمميزة في حلّ المشاكل والخلافات بطريقة سريعة وسهلة وسلسة، من دون أي تعقيد.

كما أنها تتمتع بفضول شديد وحبّ غريب لمعرفة كل الامور بالتفاصيل الدقيقة لها، علماً أنها تجمع في شخصيتها البرودة الشديدة والروح العملية وعدم الاستقرار.

الى ذلك، فإن امرأة الدلو تملك قدرة مميزة على تهدئة الآخرين لكنها لا تملك حلول وسطية، بعيداً عن أي امكانية للتفاهم معها، اضافة الى ذلك، هي امرأة مثالية للغاية تكره الكذب والخداع والاحتيال وتؤمن بالوعود الصادقة. (اكتشفي مع ياسمينة تجد صعوبة في إيجاد الشريك والوقوع في الحب.. من هي مولودة هذا البرج؟)

من جهة اخرى، إن مولودة هذا البرج مزاجية جداً، تميل بين الهدوء الشديد والعصبية المفرطة، علماً أنه من شبه المستحيل بالنسبة لها التحكم بردات فعلها العشوائية وأعصابها خصوصا عند تعرضها لموقف صعب أو عاطفي، فهي شخص حساس للغاية وعاطفي الى أقصى الحدود ويتأثر بسرعة وسهولة بكل ما يجري من حوله.

كما أن امرأة هذا البرج تحب الاستقلالية والعيش وفق قوانيها وقواعدها الخاصة، فلا ترتاح لتدخل الآخرين في شؤونها الخاصة، علماً أنها تخشى بعض الشيء الدخول في علاقة عاطفية بغية عدم التعرف للأذى العاطفي والألم.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق