مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 02:31 مساءً
مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟
صورة تعبيرية

المدينة نيوز:- من المؤكد أن مولودة برج الدلو من الشخصيات الصعبة للغاية، خصوصاً أنها غامضة جداً وكتومة، فلا تحب مشاركة أفكارها ومشاعرها مع الآخرين، إلا في حالات استثنائية جداً ونادرة مع قلة من الأشخاص الذين تثق بهم الى أقصى الدرجات.

إن امرأة الدلو عنيدة للغاية، من الصعب إقناعها بتعديل رأيها، علماً أنها تميل الى فرضه على الآخرين ودائماً، فتدخل في جدالات لا تنتهي، خصوصاً أنها ترفض الاستسلام او الاعتراف بالخطأ، وهذا ما يصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية صحية وناجحة أو المحافظة على الحبيب الذي غالباً ما ينفر، نظراً لشخصيتها المعقدة بعض الشيء.

فهذه المرأة ترى نفسها أنها الأفضل والأذكى، علماً أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية جداً وقدرة على التحليل الدقيق لكل الشخصيات والأمور والأحداث المحيطة بها، فضلاً عن قدرتها الهائلة والمميزة في حلّ المشاكل والخلافات بطريقة سريعة وسهلة وسلسة، من دون أي تعقيد.

كما أنها تتمتع بفضول شديد وحبّ غريب لمعرفة كل الامور بالتفاصيل الدقيقة لها، علماً أنها تجمع في شخصيتها البرودة الشديدة والروح العملية وعدم الاستقرار.

الى ذلك، فإن امرأة الدلو تملك قدرة مميزة على تهدئة الآخرين لكنها لا تملك حلول وسطية، بعيداً عن أي امكانية للتفاهم معها، اضافة الى ذلك، هي امرأة مثالية للغاية تكره الكذب والخداع والاحتيال وتؤمن بالوعود الصادقة. (اكتشفي مع ياسمينة تجد صعوبة في إيجاد الشريك والوقوع في الحب.. من هي مولودة هذا البرج؟)

من جهة اخرى، إن مولودة هذا البرج مزاجية جداً، تميل بين الهدوء الشديد والعصبية المفرطة، علماً أنه من شبه المستحيل بالنسبة لها التحكم بردات فعلها العشوائية وأعصابها خصوصا عند تعرضها لموقف صعب أو عاطفي، فهي شخص حساس للغاية وعاطفي الى أقصى الحدود ويتأثر بسرعة وسهولة بكل ما يجري من حوله.

كما أن امرأة هذا البرج تحب الاستقلالية والعيش وفق قوانيها وقواعدها الخاصة، فلا ترتاح لتدخل الآخرين في شؤونها الخاصة، علماً أنها تخشى بعض الشيء الدخول في علاقة عاطفية بغية عدم التعرف للأذى العاطفي والألم.



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة