افتتاح أعمال دورة التحكيم الهندسي

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 03:03 مساءً
افتتاح أعمال دورة التحكيم الهندسي

المدينة نيوز :- افتتحت الهيئة العربية للتحكيم الهندسي في اتحاد المهندسين العرب السبت أعمال دورة التحكيم الهندسي في عمّان، التي تعقدها على مدار ثلاثة أيام بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين.

وقال أمين عام اتحاد المهندسين العرب الاستاذ الدكتور عادل الحديثي إن الاتحاد يولي مسألة التحكيم الهندسي اهتماما بالغا وخاصا، بالتعاون مع اتحادات مهنية عربية أخرى كالمحامين والمقاولين.

وأشاد د. الحديثي بالدور الهام الذي تلعبه نقابة المهندسين الأردنيين في تنظيم وعقد الدورات المهنية والعلمية المتخصصة على ارضها، واستضافة المهندسين العرب من مخلف الدول.

من جانبه قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تسعى إلى عقد مختلف الدورات والمؤتمرات والأنشطة الأخرى العلمية التي تخدم قطاع المهندسين وتمكنهم من تطوير ادائهم وتعزيز مهاراتهم.

وأعرب عن أمله في أن يمكن المشاركون في هذه الدورة من الاستفادة من مخرجاتها، وأن ينعكس ايجابا على أدائهم في سوق العمل وعلى مهنة الهندسة بشكل عام.

بدوره أعرب رئيس الهيئة العربية للتحكيم الهندسي عن شكره الجزيل لنقابة المهندسين على استضافتها لدورة التحكيم الهندسي.

ويشارك في الدورة عدد من المهندسين العرب من مختلف الدول، يتعرفون خلالها على اجراءات التحكيم وأنواع عقود الانشاءات والخبرة الفنية وقانون التحكيم الأردني، ولائحة الاجراءات والقواعد المرجعية في التحكيم.

 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق