ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب!

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 04:45 مساءً
ميلانيا ترامب في السعودية بلباس يثير الإعجاب!
ميلانيا وترامب خلال زيارة السعودية

المدينة نيوز :- وضعت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حدا للجدل القائم منذ أيام حول اللباس الذي سترتديه خلال زيارتها للسعودية.

وظهرت ميلانيا رفقة ترامب، اليوم السبت، مرتدية قميصا طويل الكمين وبنطالا أسود مع حزام ذهبي أنيق.

وأبدى نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي إعجابهم بلباسها، الذي رغم أنه كان ينقصه غطاء للشعر، إلا أنه كان محتشما وتصميمه مقتبس من العباءة.

واعتبر البعض أن اختيارها لهذا اللباس موفق وبادرة لطيفة منها وفيها احترام للبلد الذي تزوره والذي تختلف عاداته وثقافته عن بلادها.

ولدى وصول الطائرة الرئاسية لمطار "الملك خالد الدولي" في الرياض، استقبل الملك سلمان ترامب بحرارة وصافح زوجته ميلانيا، التي سخر مغردون من تجاهل ترامب لها، حيث أنه لم يمسك يدها لدى نزولهما من الطائرة، ثم تركها خلفه ومشى على السجادة الحمراء بجانب الملك سلمان إلى داخل المطار، وقد بدى الارتباك واضحا عليها.

وفي قاعة الاستقبال توسط الملك سلمان ميلانيا وترامب حيث احتسوا القهوة العربية ثم غادروا باتجاه سياراتهم. واللافت أن ميلانيا لم تشارك زوجها سيارته بل قام أحد الحراس بأخذها إلى سيارة أخرى.

ويبدو أن الأنظار ستتجه إلى زوجة ترامب، التي أعربت عن تحمسها للرحلة، لكونها ستظهر للمرة الأولى على المسرح العالمي.

وقالت ميلانيا في وقت سابق: "لن تكون هذه مجرد فرصة لدعم زوجي في عمله على القضايا الهامة التي تتعلق بالأمن القومي والعلاقات الخارجية، وإنما سيكون من دواعي شرفي أيضا زيارة النساء والأطفال من مختلف الدول ومناقشة وجهات نظرهم المختلفة".

كذلك ارتدت ابنة ترامب إيفانكا فستانا أسود وأبيض طويل، وقد رصدتها عدسات المصورين وهي تغادر المطار ممسكة بيد زوجها جاريد كوشنر.

وعن رحلة الرئيس الأمريكي وعائلته إلى السعودية، قال رينس بريبس، كبير موظفي البيت الأبيض إن ترامب "نال قسطا قليلا من النوم" خلال الرحلة التي استمرت 14 ساعة، لافتا إلى أن الرئيس أمضى وقته في العمل مع موظفي البيت الأبيض وقراءة الصحف، بالإضافة إلى العمل على الخطاب الذي من المتوقع أن يلقيه، الأحد.



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة