اعتقال فتاة على حاجز قلنديا بحجة محاولة تنفيذ طعن

تم نشره السبت 20 أيّار / مايو 2017 04:52 مساءً
اعتقال فتاة على حاجز قلنديا بحجة محاولة تنفيذ طعن
ارشيفية

المدينة نيوز :- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر السبت، فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري في بيان صحفي إن" الفتاة وصلت إلى حاجز قلنديا، مع ملاحظتها من قبل قوات الشرطة المتمركزين على الحاجز، والذين أوعزوا لها بالتوقف إلا أنها تجاهلت التعليمات، وواصلت التقدم باتجاههم في مسلك عبور السيارات، وهي تحمل وترفع سكينًا بيدها".

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة البالغة من العمر (14 عامًا)، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل أي إصابات في صفوف الجنود.

وأشارت شرطة الاحتلال إلى أنه تم تحويل الفتاة للتحقيق، ومصادرة السكين التي كانت بحوزتها.

وفي سياق متصل، قالت شرطة الاحتلال إنّ مستوطنا متديّنًا "حريدي" في الثلاثينات من العمر تعرض ظهر اليوم للطعن بالقرب من باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس، ما أصابه بجراح طفيفة، وتمّ تحويله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

وأضافت أن" اليهودي تقدّم لاتجاه قوة من الشرطة في شارع الواد بالبلدة القديمة، وهو مصاب بجروح طفيفة، وخلال مراجعات الشرطة تبيّن أنّه كان قد توسع جدل بينه ورفيق آخر كان معه وبين آخر عربي، مما أدى إلى مواجهة واشتباك ما بين الطرفين، وتخلله اعتداء وإصابة اليهودي المذكور بجراح".

وأشارت إلى أن خلفية الحادث على ما يبدو جنائية.

وعلى إثر ذلك، قال شاهد عيان لوكالة "صفا" إن شرطة الاحتلال أغلقت كافة أبواب البلدة القديمة واستنفرت عناصرها بالبلدة، ونصبت حواجزها العسكرية عليها، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج منها وإليها، كما اعتدت بالدفع على المواطنين وألقت قنبلة صوتية في المكان.

وأوضح أن إغلاق البلدة جاء عقب اشتباك وقع بين شاب فلسطيني ومستوطن في البلدة القديمة، حيث اعتدى الشاب على المستوطن بالضرب والدفع.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق