من مواطن إلى وزير الصحة وأهل الخير ... انقذوا ابنتي

تم نشره الأحد 21st أيّار / مايو 2017 04:19 مساءً

المدينة نيوز :- وصلتنا الرسالة التالية من مواطن لديه ابنه شابه تعاني من تشجنات تسبب لها هزات في كلا القدمين وتقلصات مؤلمة .

المواطن طالب خلال رسالته مساعده ابنته بتكاليف علاجها .

وتاليا نصها :

 

نداء عاجل لوزير الصحة لإنقاذ ابنتي

إن ابنتي أسماء بابشكر، ذاث25ربيعا تحمل في الجهة اليمنى من بطنها مضخة بالباكلوفين زرعت لها بالمملكة المتحدة سنة 2007 مدة صلاحيتها 7 سنوات و التي يجب أن تستبدل من قبل neurochirgien :

إن حياتها تتوقف كليا على هذه المضخة الحيوية.

هذا العلاج يجعل حياة ابنتي أكثر سهولة حيث يجنبها التشنج (آلام عضلية)، ويسمح لها بالاسترخاء و بحياة "طبيعية" دون الكثير من المعاناة الجسدية.

إنطلق إنذار صوتي من المضخة، معلنا نهاية صلاحية المنتوج، في أفريل 2015، وهو إشارة صوتية دائمة (بالليل و النهار)، متسببة في ضوضاء لا تطاق لا يمكن تصورها.

ونتيجة لذلك، وفي مثل هذه الظروف، إبنتي لا تستطيع أن تنام، مع حدوث هزات على مستوى كلا القدمين، مع تشنج في جسمها مسببا تقلصات مؤلمة.

إني أطلق نداءا عاجلا إلى كل روح طيبة يمكنها إنقاذ ابنتي، وإسعادها مادامت على قيد الحياة وإبقائها مزيدا من الوقت مع عائلتها، وهو ما أسميه حياة عادية مثل باقي الناس.

تتمثل هذه المساعدات الإنسانية في التكفل بأعباء و تكاليف العلاج في مركز متخصص في جراحة المخ والأعصاب لتغيير آلة الباكلوفين في أوروبا (فرنسا، المملكة المتحدة، أو غيرها).

شكرا لكم من كل قلبي و جازى الله المحسنين كل خير

مواطنة