استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر في عجلون

تم نشره الأحد 18 حزيران / يونيو 2017 02:47 مساءً
استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر في عجلون
عجلون

المدينة نيوز:- اعلنت الدوائر الرسمية والجهات المعنية في محافظة عجلون عن استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد بالاضافة الى تنفيذ خطتها التي وضعتها من اجل التسهيل على المواطنين وتنظيم الحركة المرورية والتخفيف من الازدحامات التي تشهدها المحافظ خصوصا في الايام الاخيرة من الشهر الفضيل .

وقال رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين ان تم عقد اجتماعات دورية مع مدراء الدوائر والاجهزة الامنية من اجل التخفيف على المواطنين وخصوصا في ظل الحركة النشطة التي تشهدها الاسواق نتيجة اقبال المواطنين على شراء احتياجات ومستلزمات العيد الامر الذي يؤدي الى زيادة الازدحامات, وفق بترا .

واكد السويلمين انه لن يتم التهاون مع المخالفين او الذي يحاولون العبث بصحة المواطن او استغلال قرب حلول عيد الفطر من خلال رفع الاسعار وهذا لن يكون الا من خلال التشاركية من قبل الجميع والعمل الجماعي المنظم الذي يخدم المواطن والمصلحة العامة .

واشار مدير الصناعة والتجارة رائد الخصاونة الى ان هناك برنامج مناوبات من اجل تكثيف الرقابة على الاسواق والتاكد من التزام اصحاب المحلات التجارية بالاسعار المعلنة وجودة وسلامة السلع المعروضة فيها حفاظا على السلامة العامة وضمان تقديم الخدمات المثلى للمواطنين.

وقال رئيس قسم السير في عجلون النقيب محمد ذيابات ان قسم السير يواصل تنفيذ خطته التي وضعها منذ بداية شهر رمضان وسيستمر في تطبيقها خلال فترة عيد الفطر في عجلون وكفرنجه من خلال ضبط العملية المرورية وتنظيم السير ومنع الاصطفاف المزدوج للمركبات خصوصا وسط المدينة وتعزيز رقباء السير واجراء التحويلات اللازمة في الشوارع اذا تطلب الامر للتخفيف من الازمات .

وبين مدير الصحة الدكتور تيسير عناب ان كوادر المديرية ستعمل على نظام شفتات من اجل تكثيف الرقابة وخصوصا في الايام الاخيرة من شهر رمضان وفترة العيد على محلات بيع الحلويات بالاضافة الى المحلات التجارية والملاحم لضمان تطبيقها لشروط الصحة والسلامة حفاظا على مصلحة المواطنين .

واشار عدد من اصحاب المحلات التجارية والحلويات ان هناك اقبال ملحوظ ومبكر من قبل المواطنين استعدادا لاستقبال عيد الفطر الامر الذي يساهم في انتعاش الحركة الشرائية وبالتالي تعود بالنفع والفائدة وتحسين الاقتصادي .



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة