حفل افطار وأمسية رمضانية في هيئة شباب كلنا الأردن بالزرقاء

تم نشره الإثنين 19 حزيران / يونيو 2017 12:53 مساءً
حفل افطار وأمسية رمضانية في هيئة شباب كلنا الأردن بالزرقاء
هيئة شباب كلنا الاردن

المدينة نيوز: - نظمت هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل محافظة الزرقاء / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية حفل افطار وأمسية رمضانية تخللها جلسة حوارية حول تعزيز الخطاب الديني والاعلامي من منظور شبابي في مكافحة الفكر المتطرف والارهاب بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران .

وتحدث السميران عن دور الشباب والمؤسسات في تبني قضايا الشباب والتواصل معهم، من اجل تنمية مواهبهم واستنهاض قدراتهم وتعزيز مشاركتهم وتفكيرهم الريادي، مثمنا الدور الذي تقوم به الهيئة للتواصل مع الشباب وتفعيل مشاركتهم ازاء جميع القضايا.

وأشار مدير اوقاف الزرقاء الدكتور محمد فوزي، الى اهمية تعزيز التواصل مع المتطوعين والشركاء للتصدي للإرهاب والافكار التكفيرية، مبينا ان ذلك واجب وطني مقدس للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية أرواح المواطنين .

بدوره بين رئيس كلية رفيدة الاسلمية للتمريض الدكتور سامي الخوالدة اهمية دور الجامعات في مكافحة التطرف وتبني الفكر الايجابي للشباب، مؤكدا ان النتائج المأساوية التي خلفها الارهاب في الدول المجاورة تقودنا الى تكاتف جهود جميع فئات المجتمع، من اجل محاصرة هذا الفكر ودحضه بجميع الوسائل ليبقى هذا الوطن واحة امن واستقرار ونقطة جذب للاستثمارات العالمية, وفق بترا .

من جهته قال منسق هيئة شباب كلنا الاردن بالزرقاء عبدالرحمن الزغول ان هذا البرنامج يأتي ضمن محور رسل الوسطية والاعتدال في الإعلام الاجتماعي والذي تنفذه الهيئة وفق خطة عملها، ايماناً من دور الشباب كمحرك من محركات التغيير.

وتابع ان هذا البرنامج يهدف الى تمكين الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة لإيصال خطاب فكري معتدل يعتمد على الحقائق وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الدين الإسلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتبني المبادرات الشبابية منطلقين من مضامين رسالة عمان .

واشتملت الأمسية التي حضرها نحو 220 شابا وفتاة اضافة الى ممثلي المجتمع المحلي، على تنظيم مسابقة ثقافية هادفة من وحي الثورة العربية الكبرى .



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة