الأمير فيصل يحضر حفل افطار اللجنة الأولمبية الرمضاني

تم نشره الإثنين 19 حزيران / يونيو 2017 11:06 مساءً
الأمير فيصل يحضر حفل افطار اللجنة الأولمبية الرمضاني

المدينة نيوز :- حضر سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الافطار الرمضاني الذ اقامته اللجنة الأولمبية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب بحضور رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والنوعية إلى جانب رجال الاعلام الرياضي.

وشهد الحفل تكريم أصحاب الانجازات في النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي اقيمت في العاصمة الأذرية باكو خلال الفترة من 12 إلى 22 ايار لماضي والتي بلغت فيها حصيلة الأردن 15 ميدالية (3 ذهبيات وفضية و11 برونزية).

كما احتفت اللجنة الأولمبية خلال الحفل بعودة اتحاد ألعاب القوى إلى الواجهة من جديد والمشاركة في الأحداث الإقليمية والدولية إذا حظي العداء شريف العطاونة بتكريمٍ خاص بعد نجاحه في احراز الميدالية الذهبية في منافسات 3000 م خلال بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي احتضنتها العاصمة التايلندية بانكوك الشهر الماضي.

وتم خلال هذا الحفل تكريم عدد من الشركات الداعمة للرياضة الأردنية، كما تم تكريم عدد من المتطوعين الذين تطوعوا للعمل مع اللجنة خلال الفترة الماضية.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي أهمية اقامة الحفل السنوي واللقاء بأعضاء الاتحادات الرياضية وحرص اللجنة الأولمبية على تعزيز شراكتها مع مؤسسات المجتمع المدني من جهة ومع الاسرة الرياضية الواحدة من جهة آخرى.

واسماء المكرمين خلال حفل الافطار: اللاعبة جوليانا الصادق برونزية التايكواندو وزن تحت 67كغم، واللاعبة شهد الطرمان برونزية التايكواندو وزن تحت 52 كغم، واللاعبة وعد الطرمان برونزية التايكواندو وزن 57 كغم، واللاعب أنس العداربة برونزية التايكواندو وزن تحت 74 كغم، واللاعب حمزة قطان برونزية التايكواندو وزن فوق 87 كغم، واللاعب محمد عصفور برونزية التايكواندو تحت 63 كغم، وملاكم المنتخب الوطني محمد الوادي برونزية وزن 56 كغم، وملاكم المنتخب الوطني عبادة الكسبة برونزية وزن 64 كغم، وملاكم المنتخب الوطني حسين عشيش برونزية وزن فوق 91 كغم، ولاعبة المنتخب الوطني للكراتيه حلا طريش برونزية الكراتيه وزن 68 كغم.

والفريق الاردني للسباحة 4x 200 م والمكون من السباحين خضر بقلة ومحمد البدور ومحمد جابر وخالد عوض الله والحائز على برونزية دورة العاب التضامن الاسلامي لسباق تتابع 4x 200 م، ولاعب رمي القرص لذوي الاحتياجات الخاصة عامر العبادي فضية رمي القرص. والسباح خضر بقله صاحب الميداليتين الذهبيتين لسباقي 200 و400 م حرة، ولاعب الكراتيه بشار النجار صاحب ذهبية وزن تحت 75 كغم.

وتكريم خاص للاعب شريف العطاونة نظراً لحصوله على الميدالية الذهبية في سباق 3000 م جري في البطولة الاسيوية للشباب والتي اقيمت مؤخراًفي العاصمة التايلندية بانكوك.

كما جرى تكريم: المدرب محمد ابولبدة مدرب المنتخب الوطني للتايكواندو للسيدات، والمدرب محمد البخيت مدرب المنتخب الوطني للتايكواندو للرجال، والمدرب عز الدين عقون مدرب المنتخب الوطني للملاكمة، والمدرب ابراهيم الغراغير مدرب المنتخب الوطني للملاكمة، والمدرب عمر حميد مدرب المنتخب الوطني للملاكمة، والمدرب احمد أدم مدرب العاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، والمدرب ابراهيم ابوالعظام المدير الفني للمنتخب الوطني للكراتيه، والمدرب محمد فتيان مدرب المنتخب الوطني للكراتيه للرجال، والمدرب نائل عويمر مدرب المنتخب الوطني للكراتيه للكاتا، والمدرب علي النوايسة مدرب المنتخب الوطني للسباحة.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة