إسدال الستارة على فعاليات صيف عمان

تم نشره الأحد 16 تمّوز / يوليو 2017 02:27 مساءً
إسدال الستارة على فعاليات صيف عمان

المدينة نيوز :- أختتم الفنان الاردني ماجد زريقات مساء أمس فعاليات مهرجان صيف عمان الحادي عشر التي انطلقت في السادس من الشهر الجاري في حدائق الحسين .

وقدم الفنان زريقات ، وهو فنان عُرف بكتابته وتلحينه للأغاني الوطنية، خلال الحفل الذي تميز بحضور كبير، باقة من الاغاني الوطنية والشعبية والعاطفية التي حازت على اعجاب الحضور .
كما وقدم وصلة من الاغاني الوطنية الخاصة بالأجهزة الأمنية والقوات المسلحة التي تفاعل معها الجمهور وبقي يردد كلماتها خلف نجم الحفل .
وسبق الحفل وصلة غنائية للنجم عبد الله كيوان ، قدم خلالها مجموعة الاغاني الوطنية والعربية والطربية المشهورة على الساحة الفنية ، وحازت على اعجاب الجمهور .
واشتمل اليوم الختامي ايضا على تقديم عروض فنية فلكلورية وشعبية لفرقة صوت الاردن مستمدة من تراثنا الاردني والشعبي، إضافة الى تقديم عدد من الدبكات الشعبية والفقرات الغنائية للفرقة التي تغنت بالوطن والقائد .
ويهدف مهرجان صيف عمان الذي تنظمه الامانة كل عام الى جعل عمان مقصدا سياحيا يرتادها السياح من مختلف الدول العربية والاجنبية من خلال توفير اجواء المتعة والفرح للمواطنين والزوار والسياح .
وتنوعت فعاليات المهرجان بين الانشطة الثقافية والترفيهية والمسرحيات الاجتماعية الكوميدية والليالي الطربية وموسيقية وحفلات غنائية إضافة للعديد من البرامج والانشطة الخاصة الاطفال المجانية وتوفير المساحات الخاصة لعرض الحرف الفنية والاشغال اليدوية والاكلات الشعبية لزوار المهرجان .
وخصصت الأمانة، ولأول مرة، أحد مواقع المهرجان كمسرح للمواهب يكون متاحا للمواهب على إختلاف أنواعها من الجمهور وعلى مدار أيام المهرجان، ومباشرة بعد العروض الفنية والكوميدية والإستعراضية والقصائد التي سيحتضنها المسرح، وهو ما يعتبر إضافة نوعية بتقديم المواهب الصاعدة وإبرازها في فعاليات مستقبلية .
وحرصت الأمانة على استقبال الزوار، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتنظيم وتيسير حركتهم وتنقلاتهم بين مواقع المهرجان بكل مرونة وسهولة وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
عاد للحياة بعد 15 ساعة من دخوله ثلاجة الموتى بعمان عاد للحياة بعد 15 ساعة من دخوله ثلاجة الموتى بعمان
برئاسة المصري والحياري "جاهة"  للإعتذار لوزارة المياه والري..صور برئاسة المصري والحياري "جاهة" للإعتذار لوزارة المياه والري..صور
إربد : فرار حدث متهم بقضية قتل إربد : فرار حدث متهم بقضية قتل
قتيل "عشريني" ومصاب بإطلاق نار في منطقة الشميساني بعمان قتيل "عشريني" ومصاب بإطلاق نار في منطقة الشميساني بعمان
اغتصبه بدينارين ثم قام بنحره..القتل العمد لقاتل الطفل السوري اغتصبه بدينارين ثم قام بنحره..القتل العمد لقاتل الطفل السوري
الكلاب البوليسية استدلت على قاتل الطفل في النزهة الكلاب البوليسية استدلت على قاتل الطفل في النزهة
تفاصيل صاعقة ..القاتل اقتلع عيني الطفل السوري بعد قتله تفاصيل صاعقة ..القاتل اقتلع عيني الطفل السوري بعد قتله
شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله
إسرائيل اليوم : الإمارات ستزود الأردن بطائرات متطورة بدون طيار إسرائيل اليوم : الإمارات ستزود الأردن بطائرات متطورة بدون طيار
وفاة شاب عشريني أثر إطلاق نار في الرمثا وفاة شاب عشريني أثر إطلاق نار في الرمثا
تفاصيل صلحة الشياب والعثامنة تفاصيل صلحة الشياب والعثامنة
بالصور : أفاعي "سامة" تثير هلع وخوف المواطنين في خريبة السوق بالصور : أفاعي "سامة" تثير هلع وخوف المواطنين في خريبة السوق
الاردن : ليلة دامية.. ارتكاب ٣ جرائم قتل بأقل من ٦ ساعات الاردن : ليلة دامية.. ارتكاب ٣ جرائم قتل بأقل من ٦ ساعات
المستفيدون من إسكان القوات المسلحة لشهر تموز 2017 - (أسماء) المستفيدون من إسكان القوات المسلحة لشهر تموز 2017 - (أسماء)
بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات بالفيديو : شاهدوا هتافات ممثلي شركات الحج والعمرة بسقوط وائل عربيات
بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع بالفيديو : اردني خلع ملابسه في الشارع