إسدال الستارة على فعاليات صيف عمان

تم نشره الأحد 16 تمّوز / يوليو 2017 02:27 مساءً
إسدال الستارة على فعاليات صيف عمان

المدينة نيوز :- أختتم الفنان الاردني ماجد زريقات مساء أمس فعاليات مهرجان صيف عمان الحادي عشر التي انطلقت في السادس من الشهر الجاري في حدائق الحسين .

وقدم الفنان زريقات ، وهو فنان عُرف بكتابته وتلحينه للأغاني الوطنية، خلال الحفل الذي تميز بحضور كبير، باقة من الاغاني الوطنية والشعبية والعاطفية التي حازت على اعجاب الحضور .
كما وقدم وصلة من الاغاني الوطنية الخاصة بالأجهزة الأمنية والقوات المسلحة التي تفاعل معها الجمهور وبقي يردد كلماتها خلف نجم الحفل .
وسبق الحفل وصلة غنائية للنجم عبد الله كيوان ، قدم خلالها مجموعة الاغاني الوطنية والعربية والطربية المشهورة على الساحة الفنية ، وحازت على اعجاب الجمهور .
واشتمل اليوم الختامي ايضا على تقديم عروض فنية فلكلورية وشعبية لفرقة صوت الاردن مستمدة من تراثنا الاردني والشعبي، إضافة الى تقديم عدد من الدبكات الشعبية والفقرات الغنائية للفرقة التي تغنت بالوطن والقائد .
ويهدف مهرجان صيف عمان الذي تنظمه الامانة كل عام الى جعل عمان مقصدا سياحيا يرتادها السياح من مختلف الدول العربية والاجنبية من خلال توفير اجواء المتعة والفرح للمواطنين والزوار والسياح .
وتنوعت فعاليات المهرجان بين الانشطة الثقافية والترفيهية والمسرحيات الاجتماعية الكوميدية والليالي الطربية وموسيقية وحفلات غنائية إضافة للعديد من البرامج والانشطة الخاصة الاطفال المجانية وتوفير المساحات الخاصة لعرض الحرف الفنية والاشغال اليدوية والاكلات الشعبية لزوار المهرجان .
وخصصت الأمانة، ولأول مرة، أحد مواقع المهرجان كمسرح للمواهب يكون متاحا للمواهب على إختلاف أنواعها من الجمهور وعلى مدار أيام المهرجان، ومباشرة بعد العروض الفنية والكوميدية والإستعراضية والقصائد التي سيحتضنها المسرح، وهو ما يعتبر إضافة نوعية بتقديم المواهب الصاعدة وإبرازها في فعاليات مستقبلية .
وحرصت الأمانة على استقبال الزوار، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتنظيم وتيسير حركتهم وتنقلاتهم بين مواقع المهرجان بكل مرونة وسهولة وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )