استئناف الحرارة رحلة ارتفاعها اعتبارا من نهاية الأسبوع

تم نشره الإثنين 17 تمّوز / يوليو 2017 09:03 صباحاً
استئناف الحرارة رحلة ارتفاعها اعتبارا من نهاية الأسبوع
تعبيرية

المدينة نيوز :- لا تزال المملكة والمنطقة بوجه عام تحت تأثير مستمر ومتواصل للكتلة الهوائية الحارة عبر أراضي شبه الجزيرة العربية، حيث تعمل على استمرار سيطرة الأجواء الصيفية الحارة في عموم مناطق المملكة.

ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع إضافي على درجات الحرارة نهار يوم الاثنين 17 يوليو / تموز، حيث يصل تأثير الأجواء الحارة الى ذروتها، ويتوقع أن تصل درجات الحرارة أقصاها الى حدود 38-39 درجة مئوية، فيما تكون حول 36-37 درجة مئوية في غرب عمان، وتكون حول 33 مئوية في عموم الجبال العالية في شمال ووسط جنوب المملكة، أما في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة فتصل الى ما بين 42-44 درجة مئوية , وفق موقع طقس العرب.

وتشير الخرائط الجوية الى انخفاضات طفيفة على درجات الحرارة من الثلاثاء وحتى الخميس، الا أن الأجواء تبقى حارة الى حارة نسبياً في مختلف المناطق.

ولا تبشر التوقعات بانحسار الحر عن المملكة في المنظور القريب، بل على العكس تماماً، اذ يتوقع استئناف الحرارة رحلة ارتفاعها اعتبارا من نهاية الأسبوع ومطلع الأسبوع القادم، وتعود مرة أخرى الأجواء شديدة الحرارة.



مواضيع ساخنة اخرى
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها طلبت من سائق تاكسي ايصالها لمتحف في مادبا..وانتهى الامر بالاعتداء عليها