هل تسير قمر على خطى هيفا "مصرياً"؟!

تم نشره الإثنين 17 تمّوز / يوليو 2017 11:47 صباحاً
هل تسير قمر على خطى هيفا "مصرياً"؟!

المدينة نيوز:- تأمل الفنّانة اللبنانية قمر العودة للتمثيل في مصر سواء من خلال السينما أو الدراما، ولأنّ فترة غيابها طالت تسعى قمر لأن تكون عودتها بعمل قوي وبشروط محددة.

 

 

 

دور شعبي مصري يعيدها للتمثيل

 

وعُلم أنّ منتجاً مصرياً كبيراً يتفاوض مع قمر على تقديم عمل درامي ضخم بشرط أن تتدّرب على اللهجة المصرية جيداً قبل الإقبال على هذه الخطوة "الصعبة".

 

واشترطت قمر أن يكون العمل لفتاة شعبية لأنّها الأدوار التي تحقّق انتشاراً ونجاحاً في البيوت المصرية، كما طالبت بأن يتضمّن العمل أيضاً فريقاً ضخماً من تمثيل وإخراج.

 

ويأتي دور الفتاة الشعبية على غرار تجربة هيفا وهبي في التمثيل أخيراً، حيث كان آخر أعمالها "الحرباية"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً، كما كانت فتاة شعبية في أوّل ظهورها بفيلم "دكّان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف.

 

 

تخطّط لحفلات صيفية في مصر

 

من جانب آخر، سافرت قمر في الفترة الأخيرة إلى مصر، قبل أسبوعين تحديداً، حيث شاركت في حفل للفنان هاني شاكر، وصعدت معه على المسرح لتشاركه الرقص والغناء، وبالفعل أثناء وجودها اتفقت قمر على إحياء عدد من الحفلات في مصر بعد عودة سوق الحفلات لنشاطه مجدداً.

 

وكانت قمر قد أعلنت حينها عبر صفحتها على "إنستغرام" أنها جاءت إلى مصر خصيصاً للاستمتاع بصوت الفنان شاكر الذي غنّى لها "كدا برده يا قمر" وهي أغنيته الشهيرة.

 

على خّط آخر، اجتمعت قمر ببعض الشعراء والملحّنين في مصر لتقّرّر أغنية جديدة منفردة باللّهجة المصرية في خطتها التي ستطلقها قريباً للأعمال الصيفية.

 

(نواعم)



مواضيع ساخنة اخرى
ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟ ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟
بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن