تواصل جولات "معسكر المغتربين الاردنيين" ضمن معسكرات الحسين

تم نشره الإثنين 17 تمّوز / يوليو 2017 02:15 مساءً
تواصل جولات "معسكر المغتربين الاردنيين" ضمن معسكرات الحسين
وزارة الشباب

المدينة نيوز:- قام الشباب المشاركون في معسكر المغتربين الأردنيين بزيارة اليوم الاثنين، إلى صرح الشهيد، في اطار أنشطة معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تنفذها وزارة الشباب.

وتأتي هذه الزيارة في اطار برنامج شبابي تنفذه مجموعة من الشباب الاردني المغترب سواء للدراسة أو العمل في الخارج، ويهدف إلى اطلاع الشباب على مقتنيات الاردن لتعزيز قيم الولاء والانتماء لديهم، واطلاعهم على ابرز الاماكن السياحية والشبابية في المملكة.

واشتملت الزيارة إلى صرح الشهيد على متابعة لاستعراض عسكري، قبل أن يقوم الشباب الاردني المغترب بجولة داخل صرح الشهيد، والاستماع إلى شرح مفصل عن مرافق الصرح.

وتصدى الناطق الاعلامي لوزارة الشباب الزميل عمر العزام لتقديم شرح مفصل للشباب المشاركين عن الصرح وتاريخه ، قبل أن تتولى مسؤولة في داخل مبنى صرح الشهيد مرافقة الشباب في جولة تعريفية بمقتنيات الصرح ومقتنياته، وسط تفاعل كبير من قبل الشباب الاردني المغترب الذي عبر عن اعتزازه بشهداء الجيش العربي والتضحيات التق قدمها لخدمة الوطن وصون امنه، والتضحيات التي قدمها ايضا للدفاع عن فلسطين والقضايا العربية.

وتتواصل فعاليات اليوم بزيارة لمعسكرات الحسين للعمل والبناء في عجلون، وزيارة المناطق السياحية في المحافظة، قبل التوجه لعقد لقاء مع مديرة شؤون المغتربين في وزارة الخارجية.

وتتواصل فعاليات معسكر المغتربين الاردنيين يوم غد الثلاثاء، بلقاء مع رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب، وزيارة الى متحف حابس المجالي، وزيارة الى متحف الفسيفساء في مادبا قبل حضور الافتتاح الرسمي لمعسكرات الحسين للعمل، قبل التوجه مساء لزيارة النادي الاهلي.

وتتواصل الفعاليات يومي الاربعاء والخميس والجمعة المقبل بزيارة الى الجنوب للاستمتاع والتعرف على مدينة البتراء والعقبة وغيرها من الاماكن السياحية والاثرية.

يشار إلى أن معسكرات الحسين للعمل والبناء التي انطلقت فعالياتها اعتبارا من 8 الشهر الحالي، تشهد الكثير من الانشطة والبرامج الهادف الى تثقيف وتوعية الشباب، واستثمار طاقاتهم بالشكل الصحيح، علما أن عدد المشاركين في معسكرات الحسين لهذا العام بلغ 40 ألف شاب وشابة.بترا



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني
مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة مجلس التعليم العالي يربك عشرات العائلات الاردنية بقرارات مفاجئة
بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان بالفيديو: حادث تصادم وتدهور مؤسف في عمان
ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ضبط 617 تنكة زيت زيتون مغشوش
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد بسبب الظروف الجوية ... اجراء عملية ولادة لسيدة في سيارة اسعاف بإربد
عيار ناري يقتل حدثا في  عمان عيار ناري يقتل حدثا في عمان
بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق بالفيديو: كلمات مبكية من ذوي المصريين ضحايا حادث الازرق
شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت شاهد بالفيديو : خريجة جامعية أردنية عاطلة عن العمل تفاجئ مؤتمر البطالة بالبحر الميت
صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة صور وفيديو حصري : شاهد موكب الملك خلال توجهه لمجلس الأمة
بالفيديو ..  سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات " بالفيديو .. سيدة أردنية لوزراء ونواب : أعيدوا التجنيد الإجباري لأن شبابنا صاروا " طنطات "
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟