لكلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية مبنى جديد

تم نشره الإثنين 31st تمّوز / يوليو 2017 10:09 صباحاً
لكلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية مبنى جديد

المدينة نيوز :- التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي الخبير الدولي السيد "سكوت جازنكيا" والدكتور علي الغويري والسيد عامر مناصرة ممثلي وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص في وزارة المالية، لوضع الخطوط العريضة لمشروع إنشاء مبنى كلية العلوم في الجامعة.

وبين الدكتور العبادي أن مشروع إنشاء كلية العلوم بالتنسيق مع وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص من ضمن أول عشرة مشاريع تم الموافقة على إنشاءها من قبل مجلس الوزراء، فيما يعد مشروع كلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية الأول من نوعه بين الوحدة وقطاع التعليم العالي، والذي يأمل أن يساهم في استقطاب عدد أكبر من الطلبة فضلاً عن مساهمته في تنمية المجتمع المحلي وفق رؤية الجامعة ورسالتها.
وقد قدم الدكتور الغويري رئيس قسم المشاريع في الوحدة عرضاً تقديمياً حول أهداف الوحدة وسلسلة الإجراءات والشروط المحددة للحصول على دعم للمشاريع من خلالها.
فيما تم مناقشة الجدوى الاقتصادية المبدئية للمشروع التي أعدها السيد عامر مناصرة بناءاً على البيانات المتعلقة بالمشروع والتي قامت الجامعة بتزويد الوحدة بها، لحين تشكيل لجنة فنية للمشروع وإعداد جدوى اقتصاديه تفصيلية.
وبين عميد كلية العلوم الدكتور خالد الوديان أن مبنى كلية العلوم الجديد سيحقق شروط الاعتماد والجودة المحلية والعالمية، حيث يحتوي على قاعات صفية ومختبرات مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات والأجهزة العلمية بالإضافة لعدد من المختبرات البحثية لخدمة طلبة الدراسات العليا وأعضاء الهيئة التدريسية.
وقد حضر اللقاء نائبا الرئيس للشؤون الأكاديمية وللشؤون الإدارية والمالية وعميد كلية الهندسة ومساعد الرئيس للشؤون القانونية ومدير الدائرة الهندسية.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"