نادي دارت الطلابي في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ينظم ورشة عمل في جامعة الزرقاء الأهلية

تم نشره الإثنين 31st تمّوز / يوليو 2017 01:58 مساءً
نادي دارت الطلابي في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ينظم ورشة عمل في جامعة الزرقاء الأهلية

المدينة نيوز :- قام اعضاء نادي دارت الطلابي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا باعطاء ورشة تعريفية عن برامج مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، خلال زيارة تعريفية إلى جامعة الزرقاء الأهلية لعرض تجربتهم في النادي.

وأوضح سفراء المركز أهمية الانضمام الى نادي دارت الطلابي في كل الجامعات، حيث يسعى مجتمع الريادة الطلابي إلى توعية طلبة الجامعة حول مفهوم الريادة وأهميته في المجتمع وطريقة الإفادة من المشروعات والأفكار الريادية من خلال المؤسسات والجمعيات المتواجدة في الوطن، من خلال عقد إعطاء ورش عمل حول آلية تسويق هذه الأفكار الريادية للأشخاص الذين يملكونها وكيفية إيصالها للجهات الداعمة.
ومن جانبه، اعرب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة في جامعة الزرقاء الأهلية، عن سعادته بالزيارة المثمرة وقام بتقديم عرض توضيحي عن جامعة الزرقاء الأهلية ورسالتها.
وأكد عميد شؤون طلبة جامعة الزرقاء الأهلية الدكتور ماجد المساعدة على أهمية تضافر الشراكات الوطنية قائلا " نتطلع دائما لتحقيق رسالةجامعتنا والتي تؤكد احترام العقل ومنهجية الفكر، اضافة الى كشف مواهب وابداعات الطلبة، وتتمثل هذه الرؤية بالمشاركة الفعالة والخلاقة في صنع حاضره ومستقبله ،من خلال عقد ورشات العمل والترحيب بكافة الشراكات من مختلف القطاعات واهمها مركز الملكة رانيا للريادة "
والجدير بالذكر أن نادي دارت الطلابي هو مجتمع ريادي للطلبة، تم إنشائه في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا سنة 2004، ويعتبر مجتمع الريادة الذراع الطلابي المساند لمركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، حيث يعمل على التشبيك بين الجهات الأكاديمية وقطاع الأعمال. يدار دارت من قبل مجموعة من طلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و بإشراف مركز الملكة رانيا وعمادة شؤون الطلبة في كل جامعة، حيث يقوم نادي دارت الطلابي بدوره من خلال عقد دورات وورشات عمل لنشر الوعي حول أهمية الريادة بين طلبة الجامعة، إضافة إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة لصقل قدراتهم.



مواضيع ساخنة اخرى
المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن المصري يحذر: الدور سيأتي على الأردن
بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم بالصور: سقوط طائرة تدريب تابعة لسلاح الجو .. ونجاة الطاقم
استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله استقرار حالة الأردنية المصابة برصاص الاحتلال في رام الله
صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان صور صادمة .. انفجار هاتف في جيب فتى بعمان
وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة وفاة فتاة بعد يوم من وفاة شقيقها بطريقة مروعة في العقبة
الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل! الأردن.. لا حالات شتوية هامة حتى 20 ديسمبر الحالي على الأقل!
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"