شاهد بالفيديو : لماذا غضب الخصاونة وزملاؤه من المجلس بعد الغاء المادة 308

تم نشره الأربعاء 02nd آب / أغسطس 2017 01:04 صباحاً
شاهد بالفيديو : لماذا غضب الخصاونة وزملاؤه من المجلس بعد الغاء المادة 308
النائب مصطفى الخصاونة - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : نفى رئيس اللجنة القانونية النيابية مصطفى الخصاونة الثلاثاء أن يكون أي من أعضاء اللجنة قدم استقالته منها .

وقال الخصاونة للمدينة نيوز : إن ما أعلنه الأعضاء كان لحظة غضب بعد أن انحاز المجلس لموقف الحكومة من المادة 308 ، وقد كان هذا تعبيرا من الزملاء عن عتبهم على زملائهم النواب ، وأعلنوا أنهم سيقدمون استقالتهم ، ولكن في الحقيقة لم يقدم أحد استقالته والأمر كان في لحظة زعل .

وقال الخصاونة : أريد أن أتحدث عن نفسي وليس بلسان زملائي : أنا لم أقدم استقالتي والمعركة هي معركة كر وفر سياسي ، وأنا أؤمن بالديمقراطية واحترم ما ذهب إليه المجلس من رفض قرارنا والتصويت على إلغاء المادة كما تريد الحكومة .

الخصاونة الذي التقته المدينة نيوز بعد التصويت شرح مراحل اقرار اللجنة القانونية لمشروع القانون وقال انهم التقوا بقضاة مدنيين وشرعيين وشيوخ عشائر وبمختلف فئات الشعب الأردني المعنية بقضية المادة 308 قبل ان يقدموا مقترحاً لا يلغي المادة بشكل كلي وانما بشكل جزئي تبعاً لكل حالة .

ولمعرفة موقف الخصاونة من المادة 308 التي اثارت جدلا واسعا في الشارع الأردني ورفضت كل مجالس النواب منذ 1960 حتى الآن الغاءها  ، شاهدوا معنا ماذا قال النائب الخصاونة حول هذه القضية .

فيديو :